الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / حمادنة تزور ليغولاند

حمادنة تزور ليغولاند

اشادت حمادنة بما يقدمه “مطعم بريكس فاميلي” العائلي من بوفيه الفطور و العشاء يوميا مع امكانية اختيار ما تفضله العائلات من قائمة طعام الغذاء بالمطعم. ومطعم “سكاي لاين لاونج” يشكل محطة تجذب العائلات التي ترغب في قضاء وقت ممتع معاً و الاستمتاع بالإطلالة الجميلة على أفق رسومات ليجو. تم تدشين قائمة المشروبات و سيتم تدشين قائمة المأكولات قريبا. كما يقدم ركن الترفيه الخاص للصغار حيث الألعاب المختلفة.

وتكتمل تجربة ” حمادنة ” من خلال إقامة العائلات في فندق ليجولاند مع حوض السباحة الخارجي ومنطقة الرشاشات المائية المنفصلة للصغار ومتجر ليجو بالفندق. حيث يبدو الفندق للجميع من الخارج وكأنه مصنوع من مكعبات الليجو وذلك بسبب ألوانه المبهرة و مجسمات الليجو المنتشرة به فهناك حوالي 2146 مجسم ليجو في جميع أنحاء الفندق سواء فى الغرف أو في ردهة الفندق أو في المطاعم

وقد تم صنع تلك المجسمات بحوالي 4.5 مليون مكعب ليجو. ويقع على بعد خطوات 130 خطوة طفل من حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية ما يجعلة الوجهة المثالية للعائلة. وكل إقامة في فندق ليجولاند، تمنح العائلات إمكانية للوصول إلى واحدة على الأقل من حدائق ليجولاند، اعتمادا على الباقة المحجوزة، بما في ذلك حديقة ليجولاند دبي الترفيهية والتي تقدم أكثر من 40 لعبه ركوب تفاعلية وعرضاً ومرفقاً ترفيهياً.

وفي اليوم التالي نجولت ” حمادنة ” في حديقة ليجولاند المائية التي تم افتتاحها رسمياً في 10 يناير 2017 بعد افتتاح ليجولاند دبي في 31 أكتوبر 2016.وهي الحديقة المائية الوحيدة في المنطقة المصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً وعائلاتهم ويمكن للأطفال الانزلاق واللهو بالماء وقضاء يوم كامل من المرح و تضم حديقة ليجولاند المائية مجموعة متنوعة من الزلاقات المائية والمرافق الترفيهية وقد صممت لتوفير تجربة تفاعلية ليوم كامل لكافة أفراد الأسرة وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع.

وفي اليوم الثالث تجري ” حمادنة ” جولة في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية والتي تعد وجهة مغامرات ليجو المميزة المصممة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً و قد تم افتتاحها في 21 أكتوبر 2016. تقدم الحديقة للضيوف أكثر من 40 لعبة ركوب تفاعلية وعرضاً ومرفقاً ترفيهياً وتجربة بناء ويضمّ 15 ألف مجسّم ليجو مكون من أكثر من 60 مليون مكعب ليجو.

تضم حديقة ليجولاند دبي الترفيهية من ستة أراضٍ ترفيهية فريدة من نوعها و تقدم كل منهم تجربة ترفيهيه وتعليمية وهي:• ليجو سيتي: مدينة رائعة يمكن فيها للأطفال المشاركة في عدد كبير من فرص التعلم المرحة بما في ذلك قيادة طائرة في “مطار ليجو سيتي” أو توجيه قارب في “مدرسة القوارب”، أو إنقاذ مبنى محترق في “أكاديمية الإنقاذ”، أو الحصول على رخصة قيادة ليجولاند في “مدرسة ليجولاند لتعليم القيادة”. الممالك: يمكن للفرسان والأميرات استكشاف أرض من العصور الوسطى وخوض تجربة قطار التنين المميزة، وهو”القطار الأكبر” في المنتزه حيث تصل سرعته إلى 60 كيلومتراً في الساعة ويصحب المغامرين في رحلة عبر قلعة الملك المليئة بمجسمات ليجو التي تعكس تلك الحقبة. وبالنسبة إلى الضيوف الأصغر سناً، يعتبر “تلميذ التنين” نسخة مصغرة مناسبة لهم. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بألعاب مثل “آلات ميرلن الطائرة” وألعاب المهارات بالإضافة إلى تجارب البناء الداخلي.

• أرض الخيال: إنها مثالية لكل محبي ليجو حيث يمكن للضيوف قضاء ساعات في اللعب والبناء والتسابق في سيارات ليجو ضمن تجربة “البناء والاختبار”، أو إطلاق العنان لإبداعهم في “أكاديمية ليجو للبنائين” حيث يمكنهم تعلم برمجة روبوتات ليجو. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بملعب “وادي دوبلو” المجهز “بقطار دوبلو السريع”، وباستطاعة الأطفال الأكبر سناً الدوران في لعبة لفائف تكنيك ليجو. وتضم أرض الخيال أيضاً “ستوديو ليجو رباعي الأبعاد”، وهو المسرح الوحيد في المنطقة الذي يمكن فيه مشاهدة أفلام ليجو القصيرة رباعية الأبعاد و تضم 3 أفلام حصرية و أخيرا “رحلة إلى Mythica”

• أرض المغامرة: يمكن للمستكشفين الصغار الاستمتاع “بمغامرة الغواصة” المميزة في غواصة ليجو صفراء أثناء استكشافهم للحياة البحرية بما فيها من أسماك القرش والراي ومئات الأسماك الملونة. كما يمكن لمحبي المغامرات المائية تجربة “سباق الأمواج”. وتحتضن أرض المغامرة أيضاً آثار المعبد القديم حيث يستعيد الضيوف كنز الفرعون المسروق في إطار مغامرة “المملكة المفقودة” الداخلية.

• المدينة المصغرة: تعدّ المدينة المصغرة قلب حدائق ليجولاند حيث يمكن فيها إطلاق العنان للأفكار الإبداعية. تتكون المدينة من أكثر من 20 مليون مكعب ليجو وتضمّ مجسمات لأفق دبي العمراني الشهير وأبرز المعالم من منطقة الشرق الأوسط إضافة إلى الوجهات الدولية مثل برج خليفة، أطول مجسّم مبنى في العالم مصنوع من ليجو و الأهرامات المصرية و تاج محل و المزيد. وتعتبر المدينة المصغرة في ليجولاند دبي أول مدينة داخلية مكيفة على مستوى حدائق ليجولاند في العالم، و تتضمن أيضاً “بناء مدينة” حيث يجد الضيوف طاولة لعب بطول 10 أمتار مع مكعبات ليجو بيضاء تمكنهم من ابتكار تصميم لأفق المدينة ذي الإطلالات المختلفة.

• المصنع: المصنع هو نقطة انطلاق رحلة المرح العائلية! ابدأوا جولتكم في مصنع ليجو وتعرفوا على كيفية صناعة مكعبات ليجو واحصلوا على مكعب خاص بكم. يضم المصنع أيضاً “المتجر الكبير” الذي يجد الضيوف فيه أكبر مجموعة من منتجات ليجو في المنطقة والمجموعات الحصرية وتذكارات ليجولاند. ويمكن لرواد الحديقة أن يطلقوا العنان لإبداعهم في سوق المينيفيجر من خلال الجمع بين مختلف الرؤوس والأجسام والأرجل لصنع شخصيات مصغرة مخصصة أو زيارة متجر “اختر مكعبك” الذي يضم مجموعة ضخمة من مكعبات ليجو بكافة الأحجام والألوان والأشكال.

بالإضافة إلى ألعاب المهارات المميزة وتجارب البناء في كل أرض، تضم حديقة ليجولاند دبي الترفيهية العديد من المطاعم عائلية تشمل بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة في أرض المغامرة و مائدة الفرسان و مطعم جرانيز للتفاح المقرمش في أرض الممالك و المقهى في شارع المصنع إضافة إلى 4 أكشاك طعام ويشغّل 8 عربات أطعمة.

شاهد أيضاً

“سدافكو” تُعلن عن نتائج مالية قوية للربع الثالث من السنة المالية 2022/2023

26 يناير 2023، جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، …

اترك تعليقاً

Translate »