الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / أُمسية مميّزة لأحدث صيحات الجمال مع  6 ستريت

أُمسية مميّزة لأحدث صيحات الجمال مع  6 ستريت

بمناسبة أجواء الطقس الرائعة وحلول شهر ديسمبر الملئ بالفعاليات والتجمعات يقوم 6ستريت بمساعدة النساء لتتألق في جميع المناسبات ولذلك نظم فريق عمل 6 ستريت، أحد أكبر الشركات الرائدة في عالم الأزياء والموضة بمجال التجارة الإلكترونية في دول الخليج العربي بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل والعبايات في المملكة العربية السعودية أمسية مميّزة في يوم 28 نوفمبر 2022 في فندق مداريم كراون بعنوان “Glow With 6th”

شهدت الأمسية عروض مكياج على مستوى عالٍ من الإحترافية وأيضاً منافسة بين  أفضل خبيرات التجميل السعوديات والتي أعطت للحاضرين نظرة على إطلالات المكياج لجميع المناسبات وأحدث النصائح والتقنيات التي يجربها الجميع. تم إجراء 3 جولات في المنافسة ، حيث يمكن لكل خبيرة تجميل إنشاء إطلالاتها وإصداراتها الخاصة في كل جولة. تم تنظيم الأمسية برعاية أهم ماركات التجميل  العالمية وهي فلورمار وماكس فاكتور وريميل لندن و بورجوا وريفوليوشن وماك أوفر 22. بالإضافة إلى ذلك ، استمتع الحضور بعرض أزياء يكشف عن أحدث تشكيلات العبايات المطروحة حديثاً برعاية أشهر العلامات المحلية بالمملكة العربية السعودية وهي جوهرة وإكسا.

ومن أبرز شخصيات المشاهير التي شاركت في هذا الحدث هم  روميساء  وليان عبد الله والفنانه البحرينيه شيلاء سبت والعديد من المؤثرين المعروفين على منصات التواصل الإجتماعي وأيضاً العديد  من الاعلاميات ومقدمات البرامج التليفزيونية ومقدمات البرامج الإذاعية في الراديو وغيرهم من الممثلات وفتانات وقد استمتع الحضور بالعديد من الفعاليات وتم توزيع هدايا قيمة على الحضور من العلامات التجارية القائمة على هذا الحدث تحت مظلة متجر 6 ستريت .

شاهد أيضاً

“سدافكو” تُعلن عن نتائج مالية قوية للربع الثالث من السنة المالية 2022/2023

26 يناير 2023، جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، …

اترك تعليقاً

Translate »