الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / حلبة كورنيش جدة تستضيف نهائيات “ريد بُل كار بارك درِفت”

حلبة كورنيش جدة تستضيف نهائيات “ريد بُل كار بارك درِفت”

مع طرح تذاكر بطولة “ريد بُل كار بارك درِفت” للبيع

• جدة تستضيف النهائي العالمي لبطولة “ريد بُل كار بارك درِفت” للمرة الأولى على الإطلاق في السعودية
• الحدث ينطلق عند الساعة 8:30 مساءً في 8 ديسمبر 2022
• التذاكر باتت مطروحة للبيع الآن على موقع www.saudimotorsport.com

جدة، المملكة العربية السعودية – 30 نوفمبر 2022: كشف منظمو النهائي العالمي لبطولة “ريد بُل كار بارك درِفت” على حلبة كورنيش جدة، أسرع حلبة شوارع في العالم، بالشراكة مع شركة رياضة المحركات السعودية، عن طرح تذاكر حضور الحدث الذي يقام للمرة الأولى على الإطلاق في المملكة العربية السعودية.
وستستضيف عروس البحر الأحمر يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022، 21 سائق دريفت من 18 دولة مختلفة، لخوض المواجهة الحاسمة في أمسيةٍ حماسيّة وصاخبة، على أمل خطف لقب ملك الدرِفت في منافسات ريد بُل كار بارك درِفت 2022. ومن المتوقع أن تضج المدرّجات بحشود من الجمهور المتحمس لتشجيع سائقيهم المفضّلين، وسط أجواء احتفالية وعروض رائعة، تجمع بين سرعة السيارات وقوة المحركات ودقّة القيادة وأرفع فنون الدرِفت.
ومع بدء طرح التذاكر أمام الجمهور المتعطش لهذه البطولة، أعرب مارتن ويتيكر الرئيس التنفيذي لشركة رياضة المحركات السعودية، عن تطلعه للبطولة في جدة، مشيراً إلى أن حلبة كورنيش جدة ستكون واحدة من أفضل الأماكن على الإطلاق في تاريخ “ريد بُل كار بارك دريفت” الطويل والمثير، مؤكداً أن الجمهور يتتوقع حدثًا رائعاً آخر يواكب مكانة حلبة كورنيش جدة وموقعها المذهل.
وقال ويتيكر: “هذا الحدث مهم للمنطقة، ونحن فخورون جداً بقدرتنا على استضافته في جدة ومنح الفرصة لمحبي رياضة الدريفت، لعيش تجربة المنافسات عالمية المستوى، فيما يشكل مشاركة ثلاثة سائقين سعوديين في النهائي، عاملاً إضافياً ليزيد من حماس الجمهور، ونتمنى أن نشاهد أحد السائقين المحليين متوجاً بلقي ملك الدرِفت”.
ومع استضافة جدة للنهائي العالمي، سيتسنى لمحبي رياضة المحركات في السعودية تشجيع ثلاثة من مواطنيهم الذين سيمثلون المملكة، وسيتم الكشف عن هوية هؤلاء السائقين إثر تصفيات تقام في 3 ديسمبر.
وسيتنافس المتأهلون من السعودية وجهاً لوجه مع المتسابقين الذين تأهلوا في مسابقات من جامايكا وموريشيوس، وسريلانكا وباكستان، وكينيا وجنوب إفريقيا، وبولندا وإستونيا وجورجيا وأذربيجان إلى جانب قطر وعمان والإمارات والبحرين والأردن ولبنان.
وعلاوة على ذلك، ستضفي الفعاليات المصاحبة للبطولة أجواءً احتفالية على المدينة، عبر تنظيم نشاطات ترفيهية مميّزة للجمهور، وسيقام الحدث في السعودية بالشراكة مع شركة رياضة المحركات السعودية، وحلبة كورنيش جدة، وريد بُل موبايل، ونيسان، وتطبيق كواي، ودنلوب، والقناة السعودية الرياضية، وموقع عرب جي تي، وBlink Experience

شاهد أيضاً

“سدافكو” تُعلن عن نتائج مالية قوية للربع الثالث من السنة المالية 2022/2023

26 يناير 2023، جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، …

اترك تعليقاً

Translate »