الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / استمتع بكأس العالم 2022 مع جراند ميلينيوم الوحدة في قلب أبوظبي

استمتع بكأس العالم 2022 مع جراند ميلينيوم الوحدة في قلب أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (17 نوفمبر 2022) – استمتع بمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول، واستعدّ لقضاء أسابيع حافلة بالمفاجآت والتجارب الفريدة في قلب المدينة.

يقدم مطعم ليالي شهرزاد مفهوما متميزا يحمل الزوار الى رحلة فريدة عبر نكهات الشرق الأوسط، ويتضمن شاشات داخلية وخارجية كبرى تعرض مباريات كأس العالم ويوفر قائمة فريدة تمثل احتفالية لجميع الحواس. ويتميز المطعم بتقديمه مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة والترفيه الحي والشيشة مع ديكورات داخلية فريدة وجلسات خارجية فسيحة.

ويوفر الفندق باقات حصرية للضيوف في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر تتضمن قائمة طعام خاصة بكأس العالم، وفرصة الفوز بجوائز قيّمة في بورترز الذي يعتبر من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة.

ويمكن للزوار شراء خمس قناني مشروبات مختارة بسعر 170 درهمًا صافيًا والحصول على القنينة السادسة مجانًا أو شراء أربعة أكواب والحصول على الخامس مجانًا، وتتوفر ساعة التخفيضات حتى الساعة 8 مساءً وتوفر مشروبات مختارة بسعر 28 درهمًا صافيًا. وتتوفر قسائم “امسح واربح” التي تقدم جوائز فورية تشمل كرات قدم وقبعات ومشروبات مجانية، ويوفر توقع النتيجة فرصة الحصول على صندوق مشروبات خلال بث المباريات الحية بالإضافة إلى السحوبات اليومية للفوز بتذكرة لشخصين لمشاهدة النهائيات في قطر.

كما يقوم طهاة الفندق بإعداد قائمة طعام خاصة بكأس العالم مستوحاة من موضوعات وأطباق من البلدان الشهيرة التي تضم كبار اللاعبين، وتشمل البرغر والسندويشات والأطباق اللذيذة في بورترز الذي يقدم اشهى المأكولات البريطانية مع مجموعة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات المميزة.

يتميز الفندق باحتوائه على مجموعة كبيرة من المطاعم التي توفر خيارات متعددة من الاطباق الشهية والقوائم الموسمية التي يتم إعدادها من المكونات الطازجة وتقدم تجربة استثنائية لتناول الطعام. ويُعدّ 31 بار اند لاونج المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل مع إطلالات ساحرة على أبوظبي ويقدم تشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة والشيشة. كما يوفر مقهى “90 سينتيجريد” مفهوما محليا فريدا ووجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة. ويوفر ذا ليتل بيسترو الذي تم افتتاحه حديثًا القهوة الطازجة والعصائر المنعشة والسلطات الصحية والسندويشات الشهية.

ويعتبر جراند ميلينيوم الوحدة من اكبر فنادق أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة. ويضم الفندق ايضا زينة سبا الذي يوفر تجربة استثنائية في قلب ابوظبي للاستجمام والاستمتاع بمعالجات متنوعة تبعث على الراحة والاسترخاء تشمل علاجات الوجه وتقشير الجسم والتدليك التايلاندي التقليدي وغيرها. ويوفر نادي جراند ميلينيوم الوحدة الصحي وجهة بارزة في المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة ذات المستوى العالمي ونخبة من امهر المدربين. ويضم الفندق ايضا 14 غرفة اجتماعات بأحجام مختلفة لتليبة كافة الاحتياجات اضافة الى قاعة كبرى للاحتفالات.

ويتميز الفندق بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات ومناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 02 443 9999 او زيارة الموقع الالكتروني www.millenniumhotels.com/en/abu-dhabi/grand-millennium-al-wahda

-انتهى-
نبذة عن جراند ميلينيوم الوحدة
يعتبر فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد أكبر الفنادق في أبو ظبي، ويضم 564 غرفة مفروشة فاخرة و276 شقة فندقية، ويتصل بمول الوحدة حيث يجد المتسوقون كل ما يرغبون به من بضائع فيما يمكن للمسافرين بقصد تأسيس الأعمال البدء من مركز الأعمال الخاص بالفندق المجهز بكافة التقنيات الحديثة. كما يُثني على الفندق منظمو الفعاليات والمهرجانات لموقعه الاستراتيجي وسط المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة مثل النادي الرياضي الممتاز والنادي الصحي والمطاعم العالمية التي يشرف عليها أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة. وتوفر غرف الفندق الـ 840 إطلالاتٍ ساحرة على أبو ظبي ومناطق الجذب السياحي المجاورة.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن
فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي أل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة.

وتشغّل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 50 فندقًا. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

شاهد أيضاً

“سدافكو” تُعلن عن نتائج مالية قوية للربع الثالث من السنة المالية 2022/2023

26 يناير 2023، جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، …

اترك تعليقاً

Translate »