الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تكشف النقاب عن أحدث التقنيات الجديدة والتزامها بـ “تمكين مستقبل أفضل” في حدث INNO DAY 2022 في ال14 من ديسمبر

تكشف النقاب عن أحدث التقنيات الجديدة والتزامها بـ “تمكين مستقبل أفضل” في حدث INNO DAY 2022 في ال14 من ديسمبر

8 ديسمبر 2022، شنجن – أكدت OPPO اليوم أن حدثها التقني السنوي الرابع INNO DAY 2022، سيعقد في شكل افتراضي في ال 14 منديسمبر 2022. تحت عنوان “تمكين مستقبل أفضل”، سيعرض الحدث التزام OPPO بالانفتاح والشمولية لأنها تسعى إلى خلق المزيد من الاحتمالات من خلال تجارب متصلة أكثر ذكاءً.

يوم أوبو INNO هو الحدث السنوي المميز لشركة OPPO الذي يستكشف من خلاله التقنيات الناشئة ويسلط الضوء على إنجازاته خلال العام الماضي. سيشهد حدث هذا العام تقديم العديد من التقنيات المتطورة الجديدة التي تم تطويرها في إطار مبادراتOPPO الذكية الأربعة للترفيه الذكي والإنتاجية الذكية والصحة الذكية والتعلم الذكي. عامة الجمهور مدعوون للانضمام إلى الحدث، لاكتشاف المزيد حول كيفية قيام OPPO بتمكين مستقبل أفضل حيث يمكن للجميع أن يعيشوا أفضل حياتهم.

يمكن للضيوف الانضمام إلى الحدث عبر الإنترنت من خلال زيارة موقع OPPO الرسمي في الساعة 16:00 بتوقيت وسط أمريكا(UTC +8) في ال 14 من ديسمبر.

تم عقد OPPO INNO DAY لأول مرة في عام 2019، حيث تم الكشف عن سلسلتي OPPO 5G CPE للراوتر وOPPO للساعات القابلة للارتداء. في INNO DAY 2020، عرضت OPPO الهاتف الرائد القابل للطي. في حدث العام الماضي، أعلنت OPPO عناقتراح علامتها التجارية الجديدة “Inspiration Ahead” “الإلهام إلى المستقبل”، وأول وحدة معالجة عصبية “NPU” للتصوير الذاتي MariSilicon X ، وأطلقت أول هاتف قابل للطي OPPO Find N

شاهد أيضاً

“سدافكو” تُعلن عن نتائج مالية قوية للربع الثالث من السنة المالية 2022/2023

26 يناير 2023، جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، …

اترك تعليقاً

Translate »