الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ريلمي تطرح هاتف GT NEO 3 150W بميزة الشحن الأسرع عالميًا في الإمارات

ريلمي تطرح هاتف GT NEO 3 150W بميزة الشحن الأسرع عالميًا في الإمارات

أعلنت شركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، اليوم عن طرح هاتف GT Neo 3 من فئة GT Neo، الذي يمنح المستخدمين الشباب أسرع تجربة شحن رائدة في العالم. ويأتي الهاتف مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 8100، من أجل توفير أداء فائق وأكثر كفاءة للطاقة، ويتضمن مواصفات رائعة مثل كاميرا ثلاثية عالية الجودة وشاشة فائقة السلاسة وبطارية 150 واط. ويتميز الهاتف الجديد من ريلمي بتصميم شريط السباق العصري المستوحى من حلبة السباق ويعتبر هذا التصميم الاستثنائي تحية لأساطير السباق.

أسرع هاتف يشحن في العالم بقوة 150 واط
بالمقارنة مع الهواتف الأخرى، يعتبر ريلمي GT Neo 3 الهاتف الأقوى ضمن نطاقه السعري، وذلك بفضل تقنية الشحن الفائق السرعة UltraDart 150 واط التي تتيح للمستخدم شحن البطارية من 0٪ إلى 50٪ خلال خمس دقائق والتمتع بسرعة عالية وأداء رائع دون انقطاع.

ويوفر هاتف GT Neo 3 بفضل الرقاقة المزدوجة القابلة للتكيف والخاصة بشحن UltraDart إلى جانب 38 مستوى من حماية السلامة، آلية السلامة المتعددة التي تحمي من الشحن الزائد أو الاستنزاف الزائد للبطارية وتوفر حماية كاملة للبطارية والهاتف. وقد حصل الهاتف أيضًا على شهادة TÜV Rheinland لنظام الشحن السريع الآمن.

الدفعة الأولى من معالج Dimensity 8100 Mobile Platform وشريحة العرض المستقلة
استنادًا إلى عملية التصنيع 5 نانومتر من TSMC، يتميز هاتف GT Neo 3 بوحدة CortexA78 رباعية النواة التي تعمل بتردد 2.85 جيجاهرتز ووحدة CortexA55 الرباعية النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز بما يضمن كفاءة عالية لوحدة المعالجة المركزية حتى 90 إطارًا في الثانية.

يأتي الهاتف مزودًا بشاشة عرض واقعية مقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث فائق يبلغ 120 هرتز، وبلوحة AMOLED التي تم ضبطها بدقة عالية، وهو حاصل على شهادة HDR 10+ للاستمتاع بتجربة مشاهدة فائقة. وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 94.2% مع حواف فائقة النحافة: 1.48 (جانبي)/ 1.84 (علوي)/ 2.37 (أسفل). وبفضل الرقاقة المستقلة والإطارات الوسطية التي تزيد المعدل الإطاري ستبدو الصور والرسومات واضحة وبجودة عالية مما يجعله هاتفًا مناسبًا أيضًا لمحبي الألعاب.

كاميرا ثلاثية فائقة بزاوية واسعة مع وضعية تصوير الشارع الحصرية
تم تجهيز هاتف ريلمي GT Neo 3 بثلاث كاميرات، وتأتي الكاميرا الأساسية مع مستشعر Sony IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرتان بعدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور واللحظات الحية بسرعة حتى في ظروف الإضاءة الصعبة مما يجعله مناسبًا لهواة التصوير الفوتوغرافي والمحترفين على حد سواء.

يعتبر هاتف GT Neo 3 الذكي جهازًا مناسبًا لعشاق التكنولوجيا خصوصًا الشباب، بفضل ميزاته ومواصفاته وتقنياته العالية وتصميمه العصري المخصص لأسلوب الحياة الرائج.

بات هاتف ريلمي GT Neo 3150W (12GB + 256GB) متوافرًا على منصة نون بثلاثة ألوان هي الأسود الداكن والأزرق والأبيض بسعر 1599 درهم إماراتي.

شاهد أيضاً

“سدافكو” تُعلن عن نتائج مالية قوية للربع الثالث من السنة المالية 2022/2023

26 يناير 2023، جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، …

اترك تعليقاً

Translate »