الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مبادرة فيتبيت تشهد نسبة مشاركة قياسية خلال تحدي دبي للياقة 2022

مبادرة فيتبيت تشهد نسبة مشاركة قياسية خلال تحدي دبي للياقة 2022

حقق تحدي دبي للياقة هذا العام نجاحًا أكبر وأفضل من أي وقت مضى حيث شهد مشاركة أكثر من 2.2 مليون مقيم بالإمارات في مجموعة متنوعة من الحصص والأنشطة والفعاليات الرياضية المجانية والشاملة والتي أقيمت في كافة أنحاء المدينة في الفترة الممتدة من 29 أكتوبر وحتى 27 نوفمبر 2022. وقد ساهمت فيتبيت للعام الرابع على التوالي في تشجيع المقيمين في الإمارات على اختبار تحديات جديدة ومشاركتهم معلومات حول أهمية العناية بالصحة البدنية والاستماع إلى أجسادهم ليشعروا بالقوة.

وأعادت فيتبيت هذا العام تحدي “فلنتسلق معًا”، حيث تسلق المشاركون 264671 سلمًا في قرية كايت بيتش للياقة البدنية على ارتفاع عامودي بلغ 37800 متر، ما يعادل 4.25 ضعف ارتفاع جبل إيفرست، أعلى قمة جبلية في العالم يقدر ارتفاعها بنحو 8848 مترًا فوق سطح البحر. ويسلط هذا التحدي الضوء على أهمية صعود السلالم حتى ولو لبضعة طوابق في المنزل أو المكتب، ويساهم في تحقيق الهدف الآيل لممارسة النشاطات الرياضية لمدة 30 دقيقة يوميًا على مدار 30 يوماً خلال “تحدي دبي للياقة” .

قدمت فيتبيت هذا العام أيضًا تجربة الركض السريع التي تتطلب من المشاركين الهرولة بسرعة في مكانهم لمدة 60 ثانية، وقد شارك في هذا النشاط أشخاصًا من جميع الأعمار بكامل طاقتهم وتمكنوا من تسجيل أكثر من مليون خطوة في 30 يومًا فقط. ساعدت فيتبيت سكان الإمارات على النظر إلى صحتهم بطريقة شاملة وتحديد متطلبات أجسادهم كي يتمكنوا من تلبية احتياجاتهم الجسدية والعاطفية.

وتعليقًا على مساهمة الناس الكبيرة في تحدي دبي للياقة 2022، قال براتيك كيوالراماني، رئيس التسويق لدى فيتبيت الشرق الأوسط في غوغل: “يعتبر تحدي دبي للياقة مبادرة رائعة وفرصة مثالية لجميع المقيمين لبدء أو مواصلة رحلتهم مع الرياضة واللياقة البدنية. ووفقًا لبيانات فيتبيت المجمعة، تجاوز نشاط المستخدمين في الإمارات الهدف البالغ 30 دقيقة هذا العام بنسبة 17٪، فبلغ معدل النشاط اليومي 35 دقيقة على مدار التحدي، وسيواصل تحدي دبي للياقة تحفيز السكان على تبني أسلوب حياة صحي ومليء بالنشاط ومساعدتهم على بناء مجتمع للياقة البدنية من خلال أنشطة مثل “تحدي دبي للجري” و”تحدي دبي للدراجات الهوائية” ومواصلة هذه الممارسات حتى بعد الانتهاء من التحدي”.

بدوره، قال أحمد الخاجة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: ” منذ اطلاقه قبل ستة أعوام، ألهم “تحدي دبي للياقة” العديد من قصص النجاح فيما يخص الصحة الجسدية والذهنية للمشاركين من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية. لقد سررنا خلال دورة هذا العام بالتعاون مع فيتبيت مرة أخرى بصفته الشريك الرسمي والطويل الأمد لنا في تحدي دبي للياقة، حيث ساهم التطبيق في تحفيز المشاركين خلال فترة التحدي، وترسيخ مكانة دبي كإحدى أكثر مدن العالم نشاطاً”.

بصفتها الشريك الرسمي للصحة والعافية في تحدي دبي للياقة، انطلقت فيتبيت هذا العام بحشد الناس لممارسة التمارين الرياضية في سيتي سنتر ديرة، حيث فاجأ أكثر من 100 راقص زملائهم في المركز التجاري وشجعوهم على الانضمام إلى التحدي. ونظمت فيتبيت أيضًا سلسلة من صفوف الرياضة الجماعية والفردية والحصص التدريبية لمدة شهر في منطقة فيتبيت الجديدة المتعددة المستويات والمخصصة للنشاطات والتمارين الرياضية في قرية كايت بيتش للياقة، حيث تم تخصيص كل طابق لأنماط مختلفة من التمارين والأنشطة الرياضية بما في ذلك Fitbit Rebounder. وجدير بالذكر أن متوسط عدد خطوات مستخدمي فيتبيت اليومي في الإمارات زاد بنسبة 5٪ خلال تحدي دبي للياقة بمسافة تزيد عن 5 كيلومترات في اليوم

شاهد أيضاً

“سدافكو” تُعلن عن نتائج مالية قوية للربع الثالث من السنة المالية 2022/2023

26 يناير 2023، جدة، المملكة العربية السعودية – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، …

اترك تعليقاً

Translate »