الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / منتجع جُوالي بيينغ يُقدّم مجموعة من العلاجات الفاخرة احتفالاً بالعام الجديد

منتجع جُوالي بيينغ يُقدّم مجموعة من العلاجات الفاخرة احتفالاً بالعام الجديد

تجارب غامرة تُساعد الضيوف على استعادة النّشاط

15 ديسمبر 2022 – يُقدّم منتجع جُوالي بيينغ، أول منتجع للعناية الشخصية في المالديف، مجموعة من العروض العلاجية الفاخرة التي تُلبّي احتياجات عُشّاق الرفاهية والجمال في عام 2023، والراغبين في اعتماد نمط حياة صحي وتعزيز شعورهم بالسعادة. 

ويُمكن لزوار المنتجع الاستمتاع بتجربةٍ مثالية للعناية بالبشرة من خلال برنامج ريفيرس إيجينغ، والذي يجمع أحدث التقنيات العلمية والعلاجات التقليدية لمقاومة علامات التقدم في السن. ويضمن البرنامج استعادة نضارة البشرة وصحة الشعر من خلال سلسلة من العلاجات الموثوقة والفعّالة في التخلص من آثار التقدّم في السن، بما في ذلك فيشال “ذا ميدي لوكس”، وهو عبارة عن جلسة تقشير شاملة مؤلفة من ثلاثة مستويات وتجمع بين تقنية الخلايا الجذعية المضادة للشيخوخة وحمض الهيالورونيك، لمنح البشرة قواماً مكتنزاً، مع جلسات التدليك لشدّ البشرة والعلاج بأضواء LED للحصول على بشرة مشدودة وصحية. 

أمّا برنامج دي-ستريس لتخفيف التوتّر فيضمن التخلص من الضغوطات المتراكمة خلال العام السابق لاستقبال العام الجديد بتوازنٍ وحيوية بفضل علاجات استعادة النشاط والعلاج بتقنية الصوت. ويُركّز البرنامج على تمارين الوعي الذهني التي تساعد الشخص في التعرف أكثر على نفسه ومشاعره وعلى الوسط المحيط به.

أمّا برنامج جات ريسيت فيُساعد الضيوف على استكشاف القدرات العلاجية الموجودة في أجسامهم على مستويات مختلفة. ويُركّز هذا البرنامج على معالجة السبب الجذري لاضطرابات الجهاز الهضمي وتحفيز عمليات التخلّص من السموم واستعادة التوازن الطبيعي للبكتيريا المفيدة من خلال الاستعانة بتقنيات غير مؤلمة لإزالة السموم. ويضُمّ البرنامج أربع خدمات مُنفصلة لتقديم الاستشارة والتوجيه، مع تجربة طعام استثنائية من أشهى المكونات النباتية والصحية، مما يضمن لكل ضيف الاستمتاع برحلة علاجية تُلبّي متطلباته الخاصة. 

استناداً إلى تحليل ذكي للحركة وتقييم صحي متكامل. يُمكِن تصميم برامج العافية للتركيز على مجالات القوة والحيوية، والصفاء العقلي والعافية، والتوازن الهرموني، وصحة النساء، وإعادة التوازن إلى الجهاز الهضمي والوزن، والنوم التصالحي، إضافة إلى الحركة والمواءمة لتعزيز الصحة الجيدة والمناعة. يُقدّم المنتجع مجموعة واسعة من البرامج المصممة لتلبّي احتياجات كل فرد، والتي تشمل:

• العقل: يُركّز هذا البرنامج على تطوير ممارسات الصفاء الذهني لتعزيز الوعي بالمشاعر والأفكار والأحاسيس الجسدية والبيئة المحيطة، ويحرص الخبراء في جُوالي بيينغ على إرشاد الشخص في تحسين اليقظة الذهنية بهدف تعزيز العافية، والتغلب على التوتر وتحسين الأداء والإنتاجيّة.

• إعادة التوازن إلى الوزن: هذا البرنامج يُساعد الضيوف على فهم الوزن الواجب الانطلاق منه عبر استشارة غذائية متكاملة ومتعمّقة، بحيث يستطيع كل فرد أن يحدد رحلته الشخصية التي تشمل الطبخ الواعي وجلسات الحركة المخصصة. 

• البشرة: بما أن البشرة مرآة للصحة الداخلية، فإن هذا البرنامج يجمع بين الإرشادات الغذائية وعلاجات الجسم والوجه المُصمّمة بعناية لزيادةالثقة في النفس وتحسين الإشراقة من خلال تعزيز الميكروبات البشرية عبر جلسات طهي وتجارب مخصصة.

• الطاقة: هذا البرنامج مُصمّم لتحقيق الرفاهية الجسدية والعقلية. فمن خلال التحليل الذكي للحركة، وجلسات التمارين الإبداعية، وعلاجات موازنة الطاقة، يتم تعزيز التواصل بين العقل والجسم لدى المشاركين لزيادة المقاومة وإعادة الطاقة إلى كامل الكيان، مما يتيح للشخص بلوغ إحساس جديد من التوازن.

وتتنوّع باقات المنتجع بين الوصول إلى الوزن المثالي وتمارين الحركة واليوغا وجلسات الاسترخاء التي تُساعد على النوم بعمق، إلى جانب الخدمات المُخصّصة للأمهات الحوامل وجلسات العلاج المُخصّصة للأزواج. 

للمزيد من المعلومات حول خدمات استعادة الصحة والشباب في منتجع جُوالي بيينغ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: joali.com

شاهد أيضاً

رالي جميل يعلن عن انطلاق نسخته الثالثة بمشاركة أكثر من 100 متسابقة من مختلف أنحاء العالم

تسجيل زيادة كبيرة في المشاركة العالمية من 36 دولة مقارنة بـ 15 دولة في النسخة …

اترك تعليقاً

Translate »