الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / “عالية الضيافة” وكيلا لشركة “كونتننت ” للفنادق بالمنطقة

“عالية الضيافة” وكيلا لشركة “كونتننت ” للفنادق بالمنطقة

 
تسعى شركة عالية الضيافة وكلاء شركة كونتننت للفنادق والمنتجعات  في المملكة العربيه السعودية ودول الخليج الى ادارة و تشغيل اكثر من 50 فندق ومنتجع خلال 3 سنوات القادمة في دول الخليج .
تفخر مجموعة فنادق كونتننت باعلان الاتفاق مع شركة عالية الضيافة للدخول في مشروع مشترك وعقد تطوير / تمثيل.
ستشكل الشركتان شخصية قانونية جديدة تحت اسم ” شركة كونتننت للفنادق والمنتجعات ” .
ستقوم شركة عالية الضيافة وكيل شركة كونتننت للفنادق والمنتجعات  بتشغيل فنادق دول مجلس التعاون الخليجي .
كما اخبر السيد جمال الحامد الرئيس التنفيذي بانه تم مؤخرا التوقيع مع مجموعة شركة سعد بن دعجم لتشغيل فندقهم في مدينة الرياض حي العليا كم تم التوقيع مع شركة العقير الفندقية تشغيل اول فندق في مدينة العقير كما تو توقيع مع مجموعة الحارثي لتشغيل وادارة اكثر من 3000 غرفة فندقيه في مكة المكرمة .
وكما اخبر الرئيس التنفيذي بانه قريبا سوف يتم توقيع عدد من الفنادق في كلا من :
الدمام والخبر والرياض وجدة ومكة والمدينة والطائف والباحة وابها وجازان وتبوك وينبع ودبي وابوظبي والبحرين وقطر والكويت وعمان  .
قائلا ” تشغيل فنادق في مناطق مختلفة من العالم يتطلب مهارة تحترم ثقافة المنطقة . لا احد يستطيع تشغيل فنادق افضل من خبراء من المنطقة ذاتها. الى جانب معاييرنا العالمية سننشئ شركة ادارة قادرة على التطوير الفعال في المنطقة خلال السنتين القادمتين.
 وتخطط شركة عالية الضيافة وكيل شركة كونتننت للفنادق والمنتجعات لتصبح علامة تجارية بارزة في الشرق الاوسط .
كما اخبر مالك الشركة السيد / توفيق موسي الصم ان  شركة عالية الضيافة وهي احدي شركات  توفيق الصم للمقاولات مصنفه درجة اولي و مؤهله وتضم اكثر من 40 مهندس للاشراف على بناء الفنادق والمنتجعات بمواصفات عالية ودقيقه لتحقيق افضل بناء ابتداء من المخططات والتصاميم بمواصفات حسب اختيار المالك من خمس نجوم او اربع نجوم او ثلاث نجوم .
 كما اشار السيد خليل باوزير رئيس قسم المشتريات  بان شركة عاليه الضيافة عندها استعداد لتاثيث الفنادق والمنتجعات حسب دراجات الفندق كانت خمس نجوم او ربع نجوم او ثلاث نجوم  وقادره على تاثيث اي فندق حسب متطللبات العلامة التجارية.
فنادق كونتننت:
تاسست سنة 2003 وهي متخصصة بادارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات ولها اكثر من 20 سنه ويوجد لهم عدد 120 فندق في العالم ويوجد لديهم عدة براندات وعلامات تجارية.

شاهد أيضاً

جومانا بوعيد تستضيف مغامر عالمي في “يلا نحكي”

استضافت الإعلامية اللبنانية جومانا بوعيد، الرياضي والمغامر العالمي مكسيم شعيا، في حلقة من برنامجها “يلا …

اترك تعليقاً

Translate »