الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مامو مايكل انجلو يرحب بالزوار لتذوق افضل النكهات الإيطالية والفرنسية
في قلب الرياض

مامو مايكل انجلو يرحب بالزوار لتذوق افضل النكهات الإيطالية والفرنسية
في قلب الرياض


سباغيتي الكمأة السوداءطريقة رائعة للاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية المتميزة

الرياض، المملكة العربيّة السعوديّة، 30 ديسمبر 2023: يرحب مامو مايكل أنجلو الذي يقدم اشهى النكهات الايطالية ونكهات جنوب فرنسا بضيوف الرياض لخوض تجربة متميزة توفر افضل المذاقات في قلب المدينة.
يعود اطلاق مفهوم مامو الى الشيف الشهير مامو وهو مهاجر إيطالي من كالابريا حيث بدأ شغفه بالطعام خلال طفولته في إيطاليا حيث كانت جدته تسمح للأحفاد بالمشاركة في اعداد اطباق الجنوشي مع جميع أفراد العائلة في قرية صغيرة في كالابريا.
وواصلت العائلة هذه التقاليد بعد الانتقال الى جنوب فرنسا مع مشاركة الجميع بإعداد هذه الاطباق خلال التجمعات العائلية. وساهمت ذكريات الطفولة في زيادة شغفه بالطعام، وأثّرت اصوله الإيطالية في نظرته الى الحياة وفي ابتكار اسلوبه المتميز في الضيافة.
بدأ رحلته في عالم الطهي من خلال اطلاق مطعم لو مايكل أنجلو للبيتزا منذ أكثر من ثلاثين عاما، وتطور المطعم ليصبح فيما بعد مامو مايكل أنجلو الذي شكّل مكانا شهيرا في كوت دازور وملتقى بارزا للقاء المشاهير.
يقول الشيف مامو: “نحرص على توفير اشهى المأكولات الإيطالية والفرنسية في مامو، وفلسفتنا بسيطة في المطعم وهي الترحيب الحار بالضيوف. ونُواصل تجسيد الاجواء الإيطالية في المطعم من خلال البلاط الذي قمنا بإحضاره والأطباق الفخارية المرسومة يدويا والتي نقدم طعامنا فيها. وعندما تأتي إلى مامو، يتم نقلك ايضا إلى جنوب فرنسا وأجوائه الفريدة”.
عاما بعد عام، بحث الشيف مامو عن أفضل المنتجات المتوفرة في جنوب فرنسا وإيطاليا وقام باختيار اجود المنتجات من نخبة من صغار المنتجين الذين يعملون من كل قلبهم، فهو يرى ان الطعام الجيد يبدأ بجودة المكونات وتناسق الأطباق مما يتيح للضيوف الاستمتاع بنفس التجربة المتميزة مرارا وتكرارا.
تمّ اطلاق مفهوم مامو مايكل انجلو في الرياض من جانب شركة الخزامى، أحد أبرز العاملين في قطاع الضيافة في منطقة الخليج، ويقع المطعم في فندق الفيصلية في قلب الرياض. يقدم المطعم تجربة فريدة لتناول الطعام خلال اوقات الغداء والعشاء تشمل المقبلات الإيطالية التقليدية اللذيذة واطباق البيتزا والمعكرونة واسماك البحر المتوسط والتشيز كيك الصقلي وغيرها.
ويتميز المطعم بتقديمه سباغيتي الكمأة السوداء التي تعدّ من ابرز الأطباق الإيطالية وتضم السباغيتي الإيطالية والكمأة السوداء الطازجة مع نكهات مميزة من الجبنة والبيض والقشدة والزبدة. ويتم اعداد هذا الطبق الذي يتميز برائحته القوية أمام الضيف مع جبنة البارميزان وكريم بورسيني وفقا للاسلوب الإيطالي الفريد. وتشتمل مكونات الطبق على المعكرونة والكراث وجبنة البارميزان الكريمية وزيت الكمأة وجبنة كانتال.
وتضم القائمة ايضا مجموعة متنوعة من الاطباق مثل لينجوين ديل مار اللذيذ وهو طبق شهير من جنوب إيطاليا يحتوي على المعكرونة وحبر الحبار والروبيان ومكونات أخرى اضافة الى اطباق البيتزا مثل فوكاشيا ال ترتوفو ومارجريتا وبوفالينا. وتشمل القائمة ايضا البوراتا الكريمية من نابولي وكتف الضأن المطبوخ في فرن الفحم والعديد من الأطباق الخاصة مثل فوكاشيا الكمأة ورافيوليني الكمأة اضافة الى الحلويات الشهية مثل التيراميسو التقليدي وتارت الليمون المميز وغيرهما.

شاهد أيضاً

برنامج قيادة الفكر في الرياض من إيفي مينا يحقق نجاحاً كبيراً 

ويسلط الضوء على تقنيات التسويق الغامر الدورة الأولى من البرنامج في المملكة العربية السعودية تشهد …

اترك تعليقاً

Translate »