الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / آر آند أم تعلن عن مشاركتها في المؤتمر التقني الدولي ليب 2023 في السعودية

آر آند أم تعلن عن مشاركتها في المؤتمر التقني الدولي ليب 2023 في السعودية

أعلنت شركة آر آند أم عن مشاركتها في مؤتمر ليب 2023 الذي سيقام في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في المملكة في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير2023
ستعرض شركة آر آند أم خلال المؤتمر التقني العالمي أحدث ابتكاراتها لحلول البنية التحتية عالية الجودة مخصصة للشبكات ومراكز المعلومات والبيانات والاتصالات.
ومن خلال أحدث الابتكارات والحلول في المملكة – قال السيد علاء موسى المدير العام لشركة آر آند أم في السعودية: “مع النمو في المملكة العربية السعودية والطموح نحو رؤية 2030 فان الشركات بحاجة إلى اتصال عالي الجودة. لذا نحن فخورون بأن نكون جزءًا مهم لتوفيرهذه الحلول المختلفة. هذا العام في ليب نحن سعداء للتواصل مع صناعة التكنولوجيا وتوفير المعلومات لأحدث ما لدينا.”
من جانبه، قال السيد نبيل خليل نائب الرئيس التنفيذي لشركة آر آند أم في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وعضو اللجنة التنفيذية لمجلس العمل السويسري: شركة آر آند أم لديها تاريخ طويل في توفير الاتصالات في المملكة العربية السعودية.
يعتبر مؤتمر ليب حدث مهم لمشاركة المعلومات والنمو نحو هدف المملكة المتمثل في بناء بلد مزدهر يوفر لجميع المواطنين الفرص لتحقيق أحلامهم وآمالهم وطموحاتهم. يسعدنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث هذا العام”.
ستشارك آر آند أم مع الزوار المشاريع المستقبلية في المملكة لسنة 2023 ورؤية عامة عن مراكز المعلومات التي تعتبر المستقبل لنمو الشركات.

شاهد أيضاً

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه إلى التخلّي عن المألوف

٢٣ أبريل ٢٠٢٤، العُلا، المملكة العربية السعودية – يدعو منتجع بانيان تري العُلا، الذي يقع …

اترك تعليقاً

Translate »