الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مختبرات البرج تطلق اكبر مختبرين مرجعيين في الشرق الأوسط

مختبرات البرج تطلق اكبر مختبرين مرجعيين في الشرق الأوسط

اشتركت مختبرات البرج التشخيصية الرائدة في مجال المختبرات الطبية في معرض “الصحة العربي” 2023، المقام من 30 ينايرإلى 2 فبراير 2023 في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يجمع القادة في المجال الصحي للتعاون وجعل الرعاية الصحية صناعة ذات تأثير إيجابي من خلال حلول مستدامة ومبتكرة من شأنها أن تطور النماذج الحالية وتحدث ثورة في الرعاية الصحية للأجيال القادمة.
تأسست شركة مختبرات البرج الطبية عام 1998 في جدة وتوسعت لتصبح أكبر سلسلة من المختبرات الخاصة في السعودية و الشرق الأوسط بحلول عام 2004.
اليوم أصبحت مختبرات البرج من أكبر المعامل الطبية الخاصة في دول الخليج وتتوسع حاليًا في القارة الأفريقية. تخدم مختبارات البرج التشخيصية حوالي 15,000 زائر يوميًا، و تصدر أكثر من 16.3 مليون اختبار في السنة .كما انها الشريك التشخيصي مع أكثر من 5,000 مستشفى وعيادة ، بالإضافة إلى تعاونها مع مختلف شركات الأدوية في مجال الطب الدقيق. و كونها شركة رائدة في منطقة الخليج العربي وشمال إفريقيا ، فهي تسعى دائمًا إلى أن تكون الأفضل في مجال خدمات الرعاية الصحية ، لتحسين صحة المجتمع ، وتقديم تجربة مميزة للعميل من خلال تطويرها بما يتماشى مع أحدث الاتجاهات وأحدث التقنيات العالمية.
ينقسم معرض الصحة العربي إلى قطاعات متخصصة عبر 9 فئات رئيسية، مما يسهل على المتخصصين في الرعاية الصحية العثور على المنتجات المحددة التي يحتاجونها وشرائها في مكان واحد وهذا يعني المزيد من التفاعل في المجال الطبي وتطور أسرع وتجربة عرض أفضل.
و قال الدكتور سعيد العمودي الرئيس التنفيذي لمختبرات البرج ان مشاركتنا في هذا المعرض يأتي من منطلق إيماننا التام بأن مقدمين الخدمات التشخيصية يجب أن يتكاملوا من أجل توفير خدمات بمستوى أفضل وإتاحة الخدمات لأكثر عدد من المستفيدين.
تواجدنا في معرض “الصحة العربي” هو فرصة لنقل المعرفة والتشاور وبناء الشراكات, خاصة في مجال التحول الرقمي، وعدالة وحسن توزيع العمل ورفع مستوى الخدمات الصحية وعدالة إتاحتها للجميع.
كما تم إطلاق أكبر مختبريين مرجعيين في الشرق الأوسط، توفر الفحوصات والتحاليل المتقدمة والدقيقة والمعقدة خاصة الجينات الوراثية والكيمياء التحليلية و فحص حديثي الولادة، الميكروسكوب الالكتروني و علم الانسجة الرقمي بالاضافة اطلاق اكاديمية تعنى بتدريب و تاهيل الكوادر البشرية في مجال المختبرات. يحتوي كل من المختبرين على تكنولوجيا متقدمة و عصرية و كادر طبي و فني مؤهل و محترف.
و قد تم إطلاق حقوق الامتياز لإفتتاح أفرع جديدة لمختبرات البرج في الشرق الأوسط في عام 2023 انسجاما مع رؤيتها بأن تكون المختبر الطبي التشخيصي المفضل لكافة العملاء والشريك الصحي الأمثل. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى أن تكون السعودية ضمن الصفوف الأولى في العالم في المجال الصحي.
وأكد الدكتور محمد الأمين العضو المنتدب لمختبرات البرج الطبية ” أن إطلاق حقوق الامتياز تعتبر فرصة للممارسين الصحيين لبدء مشروعهم الشخصي وافتتاح مختبر تشخيصي يأخذ نفس نظام مختبرات البرج والتي ستكون تجربة ناجحة جداً لزيادة مواقع مختبرات البرج في المنطقة. وسيتيح منح الامتياز الفرصة لصاحب المختبر من الاستفاده من خبرة مختبرات البرج و اسمها التجاري اللامع و بالتالي سيتمكن من تقديم خدمات أفضل ونتائج دقيقة لتعزز فرص نجاح مؤسسته ، وستستفيد مختبرات البرج من استقبال المزيد من العينات في مختبرها المرجعي مما سيساعد على مبدأ تحقيق الفوز للجميع”.

شاهد أيضاً

في أسبوع التوعية بمرض الحزام الناري، تستمر فعاليات الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع للتوعية بالمرض وسبل الوقاية منه

عقدت الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع مؤتمرا صحفيا افتراضيا لعرض سلسلة الفعاليات التي تنظمها الجمعية …

اترك تعليقاً

Translate »