الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / برعاية معالي وزير الصحة رئيس مجلس ادارة الجمعية الوطنية للخدمات المجتمعية “أجواد”
أجواد تكرِم شركائها

برعاية معالي وزير الصحة رئيس مجلس ادارة الجمعية الوطنية للخدمات المجتمعية “أجواد”
أجواد تكرِم شركائها

نوه معالي وزير الصحة ، رئيس مجلس ادارة الجمعية الوطنية للخدمات المجتمعية “أجواد” المهندس فهد بن عبدالرحمن الجلاجل ، بدعم القيادة الرشيدة للقطاع غير الربحي وتعزيز التكامل والشراكة مع مؤسسات المجتمع وأفراده لخدمتهم ورعايتهم، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
جاء ذلك خلال رعاية معاليه حفل تكريم شركاء أجواد الذي نظَّمته الجمعية الوطنية للخدمات المجتمعية ”أجواد” ، لتكريم الرعاة والداعمين أجواد ، وذلك في قاعة الشيخ / صالح الحصين بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ، بحضور عدد من الداعمين وكبار المسؤولين.
وأكد معاليه أن مؤسسة “أجواد” تجسّد قيم التكافل والتكاتف بين أفراد المجتمع، ومواصلة العمل على تأهيل مستفيديها نفسياً واجتماعياً وذلك من خلال برامج مقدمة وبمتابعة من متخصصين في المجال .
وكشف معاليه عن مستهدفات الجمعية التي تسعى إلى تحقيقها في العام 2023م مع الشركاء والمانحين ، ومنها مبادرات وبرامج الرعاية والتأهيل للوصول لاستقرار حالة مستفيدي أجواد نفسياً واجتماعياً ، مقدماً شكرَه لجميع الشركاء والمانحين والداعمين لأجواد .
وشكر المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للخدمات المجتمعية ” أجواد” الدكتور محمد بن عبدالرحمن العيسى شركاء أجواد وداعميها على ما قدموه خلال مسيرة الجمعية من دعم لبرامج الرعاية والتأهيل المقدمة لمستفيدي اجواد .
تخلل الحفل توقيع عدد من الشراكات مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وتوقيع شراكة مع منصة احسان .
وفي نهاية الحفل كرَّم معالي الوزير الجهات المانحة والداعمين لجمعية أجواد .

شاهد أيضاً

إقبال واسع من الشباب على مشاهدة فيلم (شباب البومب) في صالات السينما السعودية والأردنية

شهدت انطلاقة العروض السينمائية للفيلم السعودي الجديد (شباب البومب) في جميع دور العرض السينمائي في …

اترك تعليقاً

Translate »