الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تريند مايكرو تتعاون مع السعودية للشحن لتزويدها بأفضل حلول الأمن السيبراني

تريند مايكرو تتعاون مع السعودية للشحن لتزويدها بأفضل حلول الأمن السيبراني

التعاون يهدف إلى إنشاء منصة موثوقة خاصة بالسعودية للشحن والاستفادة من حلول تريند مايكرو المتطورة لتوفير حماية أفضل للبنية التحتية الرقمية الخاصة بالشركة

26فبراير 2023: أعلنت تريند مايكرو إنكوربوريتد، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز (TYO: 4704) وبورصة تورنتو تحت الرمز (TSE: 4704)، اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة الخطوط السعودية للشحن، المتخصصة في مجال الشحن الجوي، لتزويدها بأفضل المنتجات والخدمات والحلول التي تعزز من قدراتها في مجال الأمن السيبراني.
وتم الإعلان عن هذه الشراكة خلال مؤتمر ليب 2023 في الرياض بحضور كل من أحمد محمد السالم، نائب الرئيس لقطاع مساندة الأعمال في السعودية للشحن، وطارق جمول، مدير المبيعات المؤسسية في تريند مايكرو.
وتعليقاً على الشراكة، قال أحمد محمد السالم “نولي أهميةً كبيرةً في السعودية للشحن لضمان أمن أصولنا الرقمية وعملائنا وشركائنا. ونسعى من خلال شراكتنا مع تريند مايكرو لاتباع منهجية استباقية تضمن أفضل معايير الأمن السيبراني، فضلاً عن تطبيق أفضل الحلول المتطورة للحماية من التهديدات المحتملة. ويؤكد هذا التعاون على التزامنا الراسخ بالحفاظ على أعلى معايير الأمان إلى جانب حماية جميع شركائنا، وغيرهم من الجهات المعنية، من عمليات اختراق البيانات المحتملة”.
ومن جانبه قال رشيد العودة، المدير العام لتريند مايكرو في المملكة العربية السعودية وجنوب دولة الإمارات والبحرين والمشرق العربي ومدير الخدمات لدى الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نتعاون مع السعودية للشحن لتزويد المملكة العربية السعودية بمنصة شحن آمنة ومحمية بالكامل بواسطة حلول وخدمات الأمن السيبراني الخاصة بنا. وتعزز هذه الشراكة من قدرة السعودية للشحن على مواجهة التهديدات السيبرانية وحماية أصولها الرقمية وعملائها وشركائها”.
وتتزايد أهمية اتخاذ إجراءات الأمن السيبراني من قبل الشركات لحماية نفسها وعملائها من عمليات اختراق البيانات، خاصة مع النمو المستمر لمخاطر الهجمات الإلكترونية. وتعمل السعودية للشحن مع تريند مايكرو من خلال هذا التعاون على بناء منصة موثوقة بالاستناد إلى أحدث الحلول المتطورة من تريند مايكرو وخبرتها في زيادة مرونة الأمن السيبراني الخاصة بأهم مزودي الخدمات اللوجستية في العالم.
وفي عام 2022، نجحت حلول تريند مايكرو الرائدة في رصد أكثر من 28 مليون تهديد عبر البريد الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، كما حالت دون ما يقرب من 6 ملايين هجوم ضار عبر الروابط الضارة. بالإضافة إلى ذلك، تم تحديد وإيقاف ما يقرب من 14 مليون هجوم برمجيات خبيثة. وتظهر السعودية للشحن وتريند مايكرو من خلال توحيد جهودهما في هذه الشراكة الاستراتيجية التزامهما المشترك بوضع معيار جديد للتميز في مجال الأمن السيبراني.

شاهد أيضاً

Snap Inc. launches Telgana Ala Snap telling the stories of the KSA community and illustrating why Snapchat is the place where people stay connected, creators and businesses grow, and memories are stored

Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia – 16th May, 2024: For over a decade, Snapchat has …

اترك تعليقاً

Translate »