الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ريلمي تطرح هاتفها الجديدGT3 بتقنية الشحن السريع “240 واط” خلال المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المحمولةفي برشلونة

ريلمي تطرح هاتفها الجديدGT3 بتقنية الشحن السريع “240 واط” خلال المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المحمولةفي برشلونة

أعلنتشركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، عن طرح الهاتف الذكيrealme GT3 المزود بتقنية الشحن السريع ” 240 واط” في السوق العالمية خلال المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المحمولةفي برشلونة بإسبانيا، المقرر عقده في 28 فبراير الجاري.

ريادة ريلمي في صناعة الهواتف الذكية
تعتبر ريلمي علامة تجارية مبتكرة وعصرية ملتزمة بتمكين الشباب من حيازة أكثر الهواتف تقدمًا من حيث التصميم والتكنولوجيا والأداء الفائق، وستواصل جهودها المبذولة لجلب الابتكار والجودة العالية والتكنولوجيا الحديثة إلى هواتفها الذكية.تمكنت شركة ريلمي بفضل الاستثمارات الكبيرة التي وضعتها في مجال البحث والتطوير من توفيرتقنية الشحن السريع بقوة “65 واط” في هاتفrealme X7 عام 2020، ثم تقنية الشحن بقوة “150 واط” في هاتف “realme GT Neo3” في عام 2022، وتستعد الشركة خلال هذا العام لإطلاق تكنولوجيا الشحن السريع بقوة “240 واط” في السوق العالمية في هاتفها الجديدrealme GT3.

على الرغم من أن شركة ريلمي لا تزال ناشئة في مجال التكنولوجيا، إلا أنها تلعب دورًا رئيسيًا في توفير تقنية الشحن السريع للمستخدمين. وبما أن صناعة الهواتف الذكية تحتاج إلى قوة كهربائية أعلى لخفض أوقات الشحن إلى ساعة أو أقل، ستدخل ريلمي ابتكارها الجديد في مجال تقنية الشحن السريع إلى جميع هواتفها من مختلف الفئات السعرية.

وتتمثل مهمة ريلمي في تمكين الشباب من حيازة الهواتف الذكية المتطورة من حيث الأداء والتصميم والتقنيات، وتحرص على الاستثمار دائماً للارتقاء بكفاءة منتجاتها، وفي هذا الإطار أنشأت العلامة التجارية أربعة استوديوهات رئيسية على مستوى العالم لتسريع وتيرة الابتكار في تصميم الهواتف الذكية، حيث تهدف استراتيجية موارد البحث والتطوير الخاصة بـريلمي إلى تسريع الابتكارات المرتبطة بتطوير المنتجات في المستقبل.
Image

وجدير بالذكر أن معهد ريلمي العالمي للتكنولوجيا المتقدمة يضم أكثر من 60 خبيرًا تقنيًا من حول العالم للإشراف على كفاءة منتجات ريلمي الجديدة، وقد عمدت الشركة أيضًا إلى تطوير فريق البحث والتطوير الخاص بها، والذي يضم حوالى 60٪ من إجمالي موظفيها. وتسعى إلى الابتكار في 6 قطاعات رئيسية هي الشحن السريع والتصوير الفوتوغرافي وشاشات العرض وتطبيقات الألعاب ومجموعة الشرائح والتصميم الصناعي. وسيعمل المعهد أيضًا عن كثب مع الشركاء والمصانع من الداخل إلى الخارج بهدف تلبية طلب المستخدمين وزيادة كفاءة التشغيل بدءًا من البحث والتطوير وصولًا إلى التسويق.

بالإضافة إلى ذلك، ستعتمد ريلمي في تطوير منتجاتها على استراتيجية “Spire”، الرامية إلى تجهيز كل منتج أو جيل جديد بتقنية متطورة واحدة على الأقل.

وستواصل ريلمي التزامها بابتكار منتجات مميزة تلبي طموحات وتطلعات المستخدمين، وذلك من خلال توفير التصاميم الأكثر جذباً. وانطلاقًا من استراتيجيتها الأسمى “Spire”، ستحرص على تصنيع منتجات أفضل والعمل باستمرار للارتقاء بتجربة المستخدمين من حيث التصميم والأداء والتقنيات المتقدمة وتقديم التكنولوجيا بأسعار تنافسية

شاهد أيضاً

Snap Inc. launches Telgana Ala Snap telling the stories of the KSA community and illustrating why Snapchat is the place where people stay connected, creators and businesses grow, and memories are stored

Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia – 16th May, 2024: For over a decade, Snapchat has …

اترك تعليقاً

Translate »