الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فندق راديسون مطار الرياض يقدم تجربة التذوق الرمضانية

فندق راديسون مطار الرياض يقدم تجربة التذوق الرمضانية

احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك أقام فندق راديسون مطار الرياض تجربة تذوق رمضانية في أجواء تحفّها البهجة و الروحانية. حيث قدّم مطعم لون في فندق راديسون مطار الرياض بوفيه إفطار متنوع يشمل أشهى الأطباق الرمضانية المحلّية و العربية التي تعكس سُفر رمضان المنزلية ممزوجة بلمسات عالمية من أمهر الطهاة في مختلف المذاقات العالمية.

يُقدم فندق راديسون مطار الرياض تجربة إفطار وسحور على طريقة رحلة يستمتع فيها الضيوف بعدد من محطات الطهي الحيّ التي تذكرنا برمضان في طفولتنا في عدد من المدن السعودية والعربية حيث يتنقل الضيوف بين محطات الشاورما و المنتو والسوشي والخروف المشوي والمشويات وركن العصائر والمشروبات الرمضانية والكنافة وغيرها من المحطات التي تقدّم أطباقًا تُطهى وتقدم للضيوف أمامهم. يشعُر الضيوف بأنهم يُشاركوا الطّهاة في إعداد الاطباق الشهيّة التي تحضّر أمامهم في مختلف المحطات بينما يستمتع الأطفال بمنطقة اللعب الخارجية و تستمتع العوائل والأفراد بالفعاليات الترفيهية أثناء تناول الإفطار و حتى فرصة الفوز بأحد الجوائز القيّمة التي يقدمها الفندق لزائريه.

زيّن الفندق مرافِقه بالفوانيس الرمضانية و بعقود الإضاءة وعلّق الأهلة المضيئة على شُرافته ترحيبًا بالشهرالفضيل صانعًا أجواءً روحانية احتفائية يشعر بها الضيف خلال زيارته للفندق خلال شهر رمضان المبارك. تعكس التجربة كذلك كرم وحفاوة الضيافة السعودية تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 و ركائز مجموعة فنادق راديسون في جميع فنادقها.

يأتي ذلك من اهتمام فندق راديسون مطار الرياض بالتفاعل مع المناسبات الدينية و الاجتماعية والتي تتمثل في شهر رمضان المبارك الذي يعدّ من أهم الأشهر الهجرية في المملكة العربية السعودية ودول العالم العربي والإسلامي. وبينما كان الفندق ملاذًا رائعًا يجمع العوائل والأصحاب في لحظاتهم السعيدة سواءً كان في إقامة مطوّلة أو تناول وجبة شهيّة في مطعمه فإن فندق راديسون مطار الرياض يعِد زائريه بتجربة إفطار مميزة لا تُنسى إبتداءً من الأجواء الروحانية في منطقة الجلسات الخارجية و الفعاليات الترفيهية اليومية لجميع أفراد العائلة إلى قائمة الإفطار والسحور الشهية.
صور الحدث:
https://drive.google.com/drive/folders/1BMzcT9v92F0XVnlx9y_gfaW5peT2YjXt?usp=share_link

شاهد أيضاً

إقبال واسع من الشباب على مشاهدة فيلم (شباب البومب) في صالات السينما السعودية والأردنية

شهدت انطلاقة العروض السينمائية للفيلم السعودي الجديد (شباب البومب) في جميع دور العرض السينمائي في …

اترك تعليقاً

Translate »