الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ريلمي تطرح هاتف C55 بمميزات هي الأفضل في فئته

ريلمي تطرح هاتف C55 بمميزات هي الأفضل في فئته

الرياض، المملكة العربية السعودية، مارس 2023: أطلقت ش شركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، هاتفها الجديد realme C55 في السوق السعودية، والذي يأتي بمميزات وتقنيات تجعله البطل في فئته السعرية تتضمن ذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل وتقنيةSUPERVOOC للشحن السريع بقوة 33 واط، وبتصميم Sunshower العصري المستوحى ن العناصر الطبيعية، ليقدم للمستخدم تجربة استثنائية ورائدة. سيباع هاتف C55 في السوق السعودية على مختلف قنوات البيع بما في ذلك مواقع جرير ونون وإكسترا بسعر تنافسي يبلغ 699 ريالًا سعوديًا.

تحديثات جديدة على التصميم والكاميرا وذاكرة التخزين وسرعة الشحن
حرصت ريلمي على إدخال تحديثات استراتيجية إلى هاتفها الجديد من سلسلة C تتضمن تزويده بكاميرا أكثر دقة وبسعة تخزين أكبر وبتنقية الشحن السريع بهدف الارتقاء بتجربة المستخدم. وقد تم تزويد هاتف realme C55 بأكبر ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية في فئتها تصل سعتها إلى 16 جيجابايت وبذاكرة تخزين تبلغ 256 جيجابايت تعتبر الأكبر ضمن نطاقه السعري، وقد تصل إلى 1 تيرابايت بهدف ضمان تجربة استخدام طويلة الأمد. وقد استخدمت أيضًا ريلمي تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكي (DRE) لتجهيز الهاتف بأكبر ذاكرة في فئتها تصل سعتها إلى 16 جيجابايت تخول المستخدم تشغيل عدة تطبيقات في نفس الوقت والانتقال بسلاسة بينها، والحفاظ على تجربة تشغيل فائقة السلاسة.

وبات realme C55 حاليًا الهاتف الأول ضمن نطاقه السعري، الذي يتضمن مزايا عديدة تشمل كاميرا بدقة 64 ميجابكسل فضلًا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة خلفية باللونين الأبيض والأسود بدقة 2 ميجابكسل. ويأتي الهاتف أيضًا بشاشة فائقة السلاسة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز مقاومة للماء والغبار لمنح المستخدم تجربة بصرية مريحة وعالية الوضوح وملمسًا أفضل.

وانطلاقًا من التزامها بتلبية احتياجات وتطلعات المستخدمين الشباب، حرصت ريلمي على تحسين أداء البطارية وتزويد الهاتف بتقنية SUPERVOOC للشحن السريع بقوة 33 واط، بما يخول المستخدم شحن هاتفه بالكامل في غضون ساعة.

ويتميز الجزء الخلفي من الهاتف بتصميم Sunshower العصري المستوحى من العناصر الطبيعية، حيث صمم بطريقة أنيقة وسهلة الحمل بسماكة تصل إلى 7.89 ملم مع الحافة ذي الزاوية اليمنى المتوافرة في الهواتف المتطورة والطرازات الرئيسية، والتي تعزز تجربة حمله باليد وتمنح المستخدم شعورًا بالراحة. ويأتي الهاتف الجديد بلوني Sunshower وRainy Night.

اختراق جديد لريلمي
وقد تمكنت ريلمي من تحقيق اختراق جديد في هاتف C55 عبر إدخال ميزة ” Mini Capsule” من أندرويد التي تلف حول فتحة الكاميرا المثقوبة وتتكيف بذكاء مع الشاشة لتقديم تجربة البرامج الرائدة.

ويعتبر هاتف realme C55 أول هاتف من سلسلة C لديه واجهة المستخدم 4.0 الخاصة بالشركة استنادًا إلى أندرويد 13، ومستشعر جانبي سريع للبصمة، ومجموعة شرائح الاتصال قريب المدى (NFC) بدرجة تمرير تبلغ 360 درجة، بهدف تعزيز تجربة المستخدم.

وتماشيًا مع استراتيجيتها الجديدة “SPIRE” الرامية إلى إدخال تقنية جديدة أو ابتكار واحد على الأقل إلى كل جيل أو منتج تطلقه، حرصت ريلمي على إدخال تحديثات استراتيجية على السلسلة C والارتقاء بمعايير هاتف C55 تجعله البطل والخيار الأفضل من حيث التصميم والأداء والتقنية للشباب ضمن فئته السعرية.

لمحة عن شركة realme
realme هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء من خلال تسهيل عملية الوصول إلى التقنيات المتطورة. وتوفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا بمواصفات ذات جودة عالية وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تم تأسيس realme من قبل سكاي لي في عام 2018 بناء على ذهنية “Dare to Leap”، وأصبحت في غضون ثلاث سنوات واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا في العالم. في الربع الثاني من عام 2021، دخلت إلى 61 سوقًا في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، وبات لديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 140 مليون مستخدم.

شاهد أيضاً

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه إلى التخلّي عن المألوف

٢٣ أبريل ٢٠٢٤، العُلا، المملكة العربية السعودية – يدعو منتجع بانيان تري العُلا، الذي يقع …

اترك تعليقاً

Translate »