الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / WebEngage تتعاون مع شركة “تيم ريد دوت” الرائدة في الاستشارات التسويقية المتكاملة

WebEngage تتعاون مع شركة “تيم ريد دوت” الرائدة في الاستشارات التسويقية المتكاملة

تهدف الشراكة الجديدة إلى تحسين التفاعل القائم على البيانات مع العملاء، وتؤكد تنامي مساعي الشركات الرائدة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية لتوفير القيمة في إطار علاقات تآزرية. 

28 مارس؛ المملكة العربية السعودية الإمارات العربية المتحدة: أعلنت WebEngage، نظام التشغيل المتكامل والرائد للحفاظ على العملاء، اليوم عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “تيم ريد دوت”، الرائدة في مجال الاستشارات التسويقية المتكاملة والتي تتخذ من دبي مقراً لها. وتستطيع “تيم ريد دوت”، بفضل هذه الشراكة، تزويد عملائها بباقة من خدمات التسويق والحفاظ على العملاء بالاستفادة من مجموعة حلول WebEngage الشاملة، والتي تتمتع بسمعة رائدة بوصفها أفضل الأدوات من نوعها المخصصة للتفاعل مع العملاء، وتحليل البيانات، وتخصيص التجارب في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف أنحاء العالم. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال براشانت لوديا، المدير العام لشركة “تيم ريد دوت”: “تشير الدراسات إلى أنّ زيادة بسيطة بمقدار 5% في نسبة الحفاظ على العملاء قد تؤدي إلى زيادة الأرباح بنسب تتراوح بين 25-95%. ولذا، يسرنا التعاون مع WebEngage لتمكين عملائنا من الوصول إلى مجموعة متكاملة من حلول استقطاب العملاء والحفاظ عليهم، والتي تشمل استخدام البيانات والتحليلات في الوقت الفعلي، وخاصية تنظيم وطرح الحملات لتسهيل عمليات التفاعل المجدية مع العملاء طوال تجربتهم. وتُمثل هذه الميزة إضافة قيّمة إلى مجموعتنا المتنامية من الخدمات الشاملة، كما تؤكد شراكتنا الاستراتيجية مع WebEngage زيادة حضورنا بشكل ملموس في قطاعي الإعلام والإعلان”.

وتستفيد العروض الرئيسية لشركة “تيم ريد دوت” بشكل هائل من دمجها مع نظام التشغيل الرائد والمتكامل للحفاظ على العملاء من WebEngage، بما في ذلك عرض التخطيط والشراء الإعلامي المتكامل، وعرض الإعلان القائم على عروض الأداء، وحلول استقطاب العملاء، والإعلانات المبرمجة. كما يساعد نظام WebEngage في تحديد شرائح العملاء عالية الأولوية من خلال نموذج يدرس مدى حداثة العملاء وتكرار زياراتهم والقيمة النقدية، مع إمكانية تشكيل هذه الشرائح بشكل آني ومخصص يعتمد على شخصيات العملاء وسلوكياتهم. وتستفيد جميع شركات التسويق في الوقت نفسه من إمكانات “تيم ريد دوت” في مجال استخدام تحليلات البيانات المعمقة القابلة للتنفيذ في تشغيل حملات التسويق الموجهة والمخصصة، حيث يمكن لشركات التسويق استقطاب العملاء الجدد أو إعادة تفعيل دور العملاء الصامتين بكل بساطة، وذلك من خلال أتمتة حملات التسويق في مختلف مراحل دورة حياة العملاء باستخدام خاصية أتمتة حلول التسويق من قبل WebEngage. وحرصت الشركة على تبسيط جميع هذه الخطوات من خلال تطوير أداة لإنشاء رحلة العميل بكل مزاياها المبسطة، مما يضمن تطوير تجارب العملاء المخصصة وتفعيل الحملات بكل سهولة. 

كانت بيانات الأطراف الثالثة سابقاً تمثل المصدر الرئيسي لاستراتيجيات التفاعل مع العملاء الرامية إلى زيادة الحفاظ عليهم، غير أن العلامات القائمة على الابتكار بدأت مؤخراً بإثراء قاعدة بياناتها الخاصة لتحسين تفاعلها مع العملاء. كما تواصل تكاليف استقطاب العملاء ارتفاعها في العصر الرقمي، مما يفرض على الشركات القائمة على التقنيات الرقمية منح الأولوية لقيمة دورة حياة العميل، وذلك من خلال تحسين برامج التفاعل والاستفادة من بياناتها الخاصة حول سلوكيات العملاء للتركيز عليهم بشكل مباشر، مما يقلل الاعتماد على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الثالث. وتختص WebEngage في استثمار البيانات السلوكية الخاصة بكل شركة لتطوير الرؤى الدقيقة وتعزيز التفاعل المخصص، مما يضمن تعزيز الحفاظ على العملاء وبالتالي تحسين قيمة دورة حياة العميل. 

ومن جانبه، قال لويس كاشياب، المدير العالمي للشراكات لدى WebEngage: “تأتي شراكتنا مع “تيم ريد دوت” في إطار خطتنا الطموحة لتحقيق الريادة في مجال تقنيات التسويق المبتكرة في مختلف القطاعات. وتضمن آليات الحفاظ على العملاء تحقيق مستويات نمو ملموسة لشركة تيم ريد دوت، ولا سيما أن الحفاظ على العملاء أصبح أحد أهم الأهداف الرئيسية التي تسعى شركات التسويق إلى تحقيقها في جميع القطاعات. ويتطلب نجاح ذلك تطوير الكثير من منصات البيانات والأتمتة المتقدمة ومحركات التخصيص وأنظمة تنسيق الحملات متعددة القنوات، والتي نفخر بتوفيرها جميعاً ضمن نموذج موحد ومتكامل”. 

وتؤكد أكثر من 800 علامة حول العالم قدرة الحلول المتكاملة على تحسين استراتيجيات التفاعل مع العملاء والحفاظ عليهم. ونجحت WebEngage، منذ دخولها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في استقطاب أكثر من 60 عميلاً جديداً من مختلف القطاعات بشكل فصلي، مما يعزز ريادتها لقطاع تقنيات التسويق في المنطقة. كما تؤكد الشراكة بين WebEngage و”تيم ريد دوت” تنامي علاقات التعاون العابرة للقطاعات والرامية إلى توفير القيمة في إطار تعاوني في دبي والمملكة العربية السعودية. 

شاهد أيضاً

المملكة تدشن مشاركتها في ثاني أكبر معرض للكتاب في بكين 2024

دشّنت المملكة العربية السعودية اليوم، جناحها المشارك في معرض بكين الدولي للكتاب 2024 كضيف شرف …

اترك تعليقاً

Translate »