الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تجربة استثنائية لتصوير البورتريه والتقاط الصور الليلية إطلاق سلسلة كامون 20 من TECNO

تجربة استثنائية لتصوير البورتريه والتقاط الصور الليلية إطلاق سلسلة كامون 20 من TECNO

يعرض هاتف TECNO CAMON 20 Premier 5G تجربة استثنائية في تصوير الفيديو البورتريه والتقاط الصور الليلية، بفضل تقنية مقاومة الاهتزاز المتقدمة والمزودة بخاصية Sensor-Shift OIS بقدرة 5000 مرة / ثانية، بالإضافة إلى مستشعر RGBW بقوة 50 ميجابكسل ذو حساسية عالية. يتميز الهاتف أيضًا بتصميم CAMON PUZZLE التفكيكي الرائد في الصناعة، مما يوفر تجربة متفوقة ومبتكرة للمستخدمين.

الرياض : المملكة العربية السعودية، 17 مايو 2023 – أعلنت شركة TECNO، العلامة التجارية التكنولوجية المبتكرة الموجودة في أكثر من 70 سوقًا عالميًا، عن إطلاق سلسلةCAMON 20 الجديدة. تأتي هذه السلسلة بتجربة تصوير استثنائية للصور الشخصية والصور الليلية، بفضل تصميمها الفريد المعروف بـ”CAMON PUZZLE”، والذي يلبي احتياجات المستخدمين الطموحين للمستقبل.

يتميز هاتف TECNO CAMON 20 Premier 5G بتقنيةSensor-Shift OIS بمعدل 5000 مرة في الثانية ومستشعرRGBW بدقة 50 ميجابكسل وحساسية عالية. وبفضل هذه التقنيات المتقدمة، يمكن للهاتف تسجيل فيديو مثبت بمستوى كاميرا SLR والتقاط صور ليلية واضحة للغاية. يأتي الهاتف أيضًا مع تصميم CAMON PUZZLE التفكيكي الرائد في الصناعة، الذي يوفر تجربة متفوقة ومبتكرة للمستخدمين.

تمتلك سلسلة CAMON 20 تصميمًا مستوحى من النمط التفكيكي في الهندسة المعاصرة، مع اندماج سحر الملمس ومواد السيراميك في التصميم. ومن المتوقع أن تتوفر السلسلة التي تشمل CAMON 20 Premier 5G وCAMON 20 ProوCAMON 20 على نطاق واسع في أوائل شهر مايو.

وفقًا لتصريح جاك جو، المدير العام لشركة TECNO: “تجمع سلسلة TECNO CAMON 20 بين التقنيات المبتكرة والتصميم العصري الأنيق في منتج واحد مدهش وعالي الأداء. تتيح التقنيات المتقدمة المستخدمين توثيق لحظات الحركة بتفاصيل أكثر وضوحًا في TECNO CAMON 20، مما يكمل التجربة الاستثنائية للاستخدام من جميع النواحي، بما في ذلك التصميم الجمالي المذهل والأداء القوي.”

تقنية OIS المضادة للاهتزاز تصل إلى 5000 مرة في الثانية لتصوير فيديو بورتريه

أقدمت شركة TECNO على دمج تقنية تثبيت الصورة داخل الجسم، المعروفة بـ Sensor-Shift OIS، في هاتف CAMON 20 Premier 5G لتقديم تجربة استثنائية في تصوير فيديو بورتريه. تعتبر هذه التقنية مبتكرة حيث تصل قدرتها على مقاومة الاهتزاز إلى 5000 مرة في الثانية، مما يسمح بتعويض حركات الجهاز بشكل سريع وفعال. ونتيجة لذلك، تظل الصور ومقاطع الفيديو واضحة وحيوية حتى أثناء التقاطها أثناء الحركة السريعة.

وتعد هذه التقنية تطورًا رائدًا في مجال مقاومة الاهتزاز في صناعة الهواتف الذكية، حيث تهدف إلى تعزيز الابتكار في تقنيات كاميرا SLR المضادة للاهتزاز على الهواتف الذكية. بالمقارنة مع الحلول التقليدية المضادة للاهتزاز التي قد تؤثر سلبًا على جودة الصورة، فإن تقنية Sensor-Shift OIS تحافظ على وضوح الصورة ولا تقصر أيًا من أشعة الضوء. حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، يمكن تحقيق نسبة تصل إلى 93٪ من وضوح الصورة. هذا الاكتشاف المتطور يعد الحل المثالي لتصوير فيديو عمودي مستقر يمكنه التقاط جميع التعابير والحركات بدقة ووضوح.

مستشعر فائق الحساسية بدقة 50 ميجابكسل من نوع RGBW لتصوير الصور الشخصية في الإضاءة المنخفضة ليلاً

تقدم TECNO تقنية RGBW المبتكرة لتصوير الصور الشخصية في الإضاءة المنخفضة ليلاً، بفضل مستشعر فائق الحساسية بدقة 50 ميجابكسل. تعمل هذه التقنية على تسجيل صور ليلية استثنائية لمنتجات الشركة، حيث يتم استبدال المصفوفة اللونية RGGB التقليدية بمصفوفة تضم اللون الأبيض، مما يسمح بتسجيل مزيد من الضوء. تم تحسين المستشعر الرئيسي في هاتف TECNO CAMON 20 Premier 5G، حيث تم زيادة حجم البكسل ومساحة الاستشعار بنسبة 56.25٪. وبفضل العدسة 1G + 6P، يتم زيادة إشعاع الضوء المدخل إلى المستشعر الرئيسي. هذا التحسين يضمن صورًا أكثر واقعية وتفاصيل مدهشة في ظروف الإضاءة المنخفضة. يتمتعهاتف TECNO CAMON 20 Premier 5G بقدرة استثنائية على التقاط صور شخصية ليلية بجودة فائقة ووضوح لافت، حيث يحتفظ بكل التفاصيل حتى في الظلام.

ابتكار فريد ومبتكر مع تصميم CAMON PUZZLEمستوحى من النمط الهندسي التفكيكي

تمتلك TECNO رؤية فريدة في تصميم هواتفها، حيث استوحت الشركة التصميم الجريء والابتكاري من النمط التفكيكي في الهندسة المعاصرة. باستلهامها من مفاهيم وأفكار ماركات الأزياء العالمية والمصممين الرائدين، قامت TECNO بابتكار جهازCAMON PUZZLE بشكل فريد ومبتكر. ومن خلال التجربة والابتكار، قامت TECNO بتطوير تقنية جديدة تجمع بين تصميم نمط “البشرة السحرية” (Magic Skin) المدهش واستخدام 20 ضلعًا غير منتظم، مما يمنح الجهاز مظهرًا فاخرًا. كما تم دمج سيراميك بلوري عالي الجودة في غطاء الجهاز الخلفي. هذا الجمع المبتكر بين المواد والتصميم الجريء يتحدى التصاميم التقليدية للهواتف الذكية ويمنح مستخدمي سلسلة CAMON 20 فرصة للتعبير عن أسلوبهم الشخصي بشكل مميز.

قام مصممو TECNO بدمج البشرة السحرية مع المواد الخزفية لتقديم تجربة فريدة في سلسلة هواتف CAMON 20. يوفر الملمس الطبيعي للبشرة السحرية راحة استثنائية للمستخدمين ويمنع تراكم بصمات الأصابع على الجهاز. يجمع التصميم الفريد واستخدام المواد عالية الجودة في هذه الهواتف بين الجمال والتكنولوجيا بشكل مذهل. ونظرًا لهذا التصميم المدهش، حازت سلسلة CAMON 20 على جائزة MUSE Design 2023المرموقة وحصلت على الميدالية الذهبية، مما يؤكد مكانة TECNOكرائدة في تصميم الهواتف الذكية.

سلسلة كامون 20 تكشف عن مجموعة مثيرة من الميزات الإضافية التي تضفي تحسينات رائعة على تجربة التصوير، منها ما يلي:  

• تأتي هذه السلسلة بكاميرا فائقة الدقة بدقة 108 ميجابكسل لتلتقط مشاهد أفقية واسعة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل تدعمها الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور ذاتية فائقة الوضوح. بجانب الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، يتمتع هاتف CAMON 20 Premier 5Gبكاميرا فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، مما يمكن المستخدمين من التقاط صور ذات تفاصيل استثنائية للمناظر البعيدة والقريبة. تستخدم تقنية Adaptive Pixel 9 بكسل صغيرة لتحسين حساسية الضوء بنسبة تصل إلى 9 مرات. تمكن الكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل AI Shining Selfie المستخدمين من التقاط صور ذاتية عالية الوضوح. تقدم السلسلة أيضًا خوارزمية الجمال “Portrait Master” من TECNO التي تحلل موضع الوجه من 319 نقطة لتطوير خطة تجميل مخصصة. تدعم الكاميرات بدقة 50 ميجابكسل و108 ميجابكسل تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K و HDR. إلى جانب ذلك، تتيح الكاميرات الأمامية والخلفية تسجيل مقاطع الفيديو ثنائية الاتجاه، مما يعزز تجربة التصوير بشكل كبير.

• بفضل شاشتها المتطورة والمبتكرة، تقدم TECNO CAMON 20 Premier 5G تجربة مشاهدة استثنائية. يعتمد الجهاز على شاشة AMOLED True-color بحجم6.67 بوصة وإطار نحيف بالكامل، مما يجعلها مثالية للتمتع بالمحتوى الواقعي والمشاهدة السينمائية. تمتاز الشاشة بتقنية AMOLED التي توفر ألوانًا حقيقية وواقعية بحجم 6.67 بوصة، وتدعم معيار P3 لنطاق ألوان واسع، وتتميز بنسبة تباين فائقة تصل إلى 800000:1، مما يؤدي إلى وضوح استثنائي في التفاصيل الفاتحة والداكنة مع جودة صورة استثنائية. تماشيًا مع المعيار اللوني الواسع المستخدم في صناعة السينما الأمريكية، توفر الشاشة تجربة مشاهدة واسعة النطاق وألوانًا طبيعية تشبه جودة الصور السينمائية الحقيقية. وبفضل الحافة السفلية الضيقة بنسبة 47٪، يتمتع المستخدمون بتجربة مشاهدة رائعة بلا حدود تملأ الشاشة.

• كما تأتي شاشة TECNO CAMON 20 Premier 5Gمجهزة بتقنية حماية العين المعتمدة من TüV Rheinlandومعدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هرتز. تمت الموافقة على الشاشة من قبل TüV Rheinland وتقدم تصفية 50٪ من الضوء الأزرق للحد من التأثير الضار على العين. تعتمد الشاشة أيضًا على تقنية التعتيم السريع PWM بمعدل 1920 هرتز للتخلص من وميض الشاشة بفعالية في ظروف الإضاءة المنخفضة وتقليل إجهاد العين بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الجهاز ضبط معدل التحديث على مستويات متعددة تصل إلى 120 هرتز، مما يتيح للمستخدمين تخصيص تجربة العرض وفقًا لاحتياجاتهم وسيناريو الاستخدام الخاص بهم. وبفضل معدل أخذ العينات العالي للمسات اللمس التي تبلغ 360 هرتز، يوفر الجهاز استجابة فورية ودقيقة للمسات الأصابع، مما يعزز تجربة المستخدم بشكل كبير.

• وبفضل وجود معالج MediaTek Dimensity 8050، يتميز هاتف TECNO CAMON 20 Premier 5G كجهاز محسّن تمامًا لتصوير الصور الشخصية. يعتبر هذا الهاتف واحدًا من أوائل الأجهزة في الصناعة التي تم تجهيزها بمعالج MediaTek الجديد Dimensity 8050، الذي يتميز ببنية ثمانية النواة متقدمة بتقنية 6 نانومتر. يعمل بتردد يصل إلى 3 جيجاهرتز للوحدة المركزية، مما يوفر أداءً سلسًا وخاليًا من التأخير في تشغيل التطبيقات اليومية والألعاب واسعة النطاق. وتعمل تقنية Triathlon Polymer Graphene Tri-State على تبديد الحرارة من TECNOCAMON 20 Premier 5G، مما يحافظ على برودة الجهاز أثناء الاستخدام. وبفضل سعة الذاكرة العشوائية(RAM) الممتدة حتى 8 جيجابايت + 8 جيجابايت وذاكرة التخزين العشوائي التي تصل إلى 512 جيجابايت، يتم توفير مساحة كبيرة لتخزين البيانات وتشغيل التطبيقات بكفاءة. وتتميز بطارية TECNO CAMON 20 Premier 5G بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر للمستخدمين كمية كبيرة من الطاقة في المنزل أو في العمل أو أثناء التنقل. وبفضل التقنية السريعة للشحن، يمكن الحصول بسرعة على طاقة إضافية عند الحاجة.

أسعار ومناطق توفر منتجات TECNO

تقدم TECNO مجموعة متنوعة من هواتفها الذكية بأسعار مختلفة وتصاميم متنوعة. تتوفر هذه الهواتف بعدة خيارات للألوان، بما في ذلك Dark Welkin و Serenity Blue، بالإضافة إلى لون جديد يسمى Glacier Glow Glassمخصص لهاتف CAMON 20. ابتداءً من 17 مايو، توفرت سلسلة هواتف CAMON 20 بثلاث إصدارات: CAMON 20و CAMON 20 Pro و CAMON 20 Premier 5G للحجز المسبق في المملكة العربية السعودية مع هدايا رائعة من خلال اكسترا، نون، أمازون لولو هايبر ماركت ونيستو بسعر يبدأ من749 ريال سعودي. وسيتم طرحها في جميع الأسواق حول المملكة بتاريخ 24 مايو 2023.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني بقيادة وزارة الداخليةيحصد جائزة الأنظمة البيئية العالمية المؤثرة في مجال الحرائق وسلامة الحياةمن الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق

 أعلنت الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق أن الدفاع المدني في دبي، بقيادة وإشراف وزارة الداخلية، …

اترك تعليقاً

Translate »