الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / خصومات خاصة وعروض رائعة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية خلال شهر سبتمبر 

خصومات خاصة وعروض رائعة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية خلال شهر سبتمبر 

المملكة العربية السعودية، الرياض – 11 سبتمبر 2023: يدعو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أحد الفنادق متعددة الخدمات المتميزة في العاصمة السعودية، ضيوفه للاستمتاع بالعروض الترويجية الفريدة التي يقدمها من خلال مطاعمه المتخصصة والسبا الراقي

يضم الفندق غرفاً أنيقة وراقية تبعث على الراحة والاسترخاء، إلى جانب قاعات اجتماعات واسعة متعددة الخدمات، والعديد من المطاعم عالمية المستوى، ومجموعة واسعة من الخدمات. ويعتبر الفندق وجهة مفضلة للضيوف الذين يبحثون عن تجربة مليئة بالانتعاش والحيوية، من خلال السبا أو تجارب الطهي الدولية الفريدة من نوعها.

تجربة الأكل في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية العديد من المطاعم والنكهات التي ترضي جميع الأذواق. فهناك العديد من العروض الترويجية على الأطعمة والمشروبات في مطاعم الفندق، تسري خلال شهر سبتمبر سواء للنزلاء المقيمين في الفندق أو الضيوف الخارجيين على حدٍ سواء.

للحجز في المطاعم أو لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بالرقم +966 11 234 6666  أو ruhch_hotel@hilton.com.

دلل نفسك بطبق هندي لذيذ في راحة غرفتك

يمكن للضيوف الاستمتاع بطبق ماتار بانير الشهي طوال شهر سبتمبر بينما يسترخون في غرفهم، ليتناولوها مع مشروباتهم المفضلة. يعد ماتار بانير طبقًا محبوبًا من أقاليم شمال الهند، ويتميز بالنكهات الشهية والتوابل الغنية، وهو معدّ من البازيلاء الخضراء وجبن البانير الهندي مع صلصلة الطماطم والبصل والأعشاب المتبلة بجارام ماسالا، ليقدم مع خبز البراتا الشهي.  

متعة واسترخاء مع الكرك في أنار 

 يعتبر شاي الكرك جزءًا هامًا من ثقافة منطقة الشرق الأوسط، وهو شاي بالحليب يتميز بالنكهات الغنية حيث يعدّ من الشاي الأسود والحليب وبعض المطيّبات مثل الهال والزنجبيل. وخلال شهر سبتمبر، تتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بشاي الكرك في مطعم أنار ذي الأجواء المبهجة والشرفة الخارجية التي تقدم فيها كذلك المرطبات والشيشة.  

قضمة لذيذة وسريعة في عنبر  

يدعو عنبر لاونج ضيوفه للتمتع بالمذاق الرائع لساندويتش جبن الحلومي المشوي في شهر سبتمبر، بينما يسترخون في الصالة ذات التصميم الأنيق في بهو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية. تعدّ الساندويتشات بمهارة باستخدام أجود أنواع جبن الحلوم المشوي مع البصل، ويضاف إلي الطماطم والخس والمايونيز بنكهة الثوم. 

كما يقدم عنبر لوبي لونج للضيوف القهوة الغنية والشاي، وبإمكان الضيوف الإسترخاء في مقاعد اللاونج المريحة بينما يتناولون تشكيلة واسعة من الأطباق الخفيفة والمرطبات ويستمتعون بالإطلالات البانورامية على المدينة.  

أطباق المشويات في لوتس 

بوسع الضيوف طوال شهر سبتمبر الاستمتاع بالمشويات مع طبق من الأرز في مطعم لوتس – المطعم الأنيق المختص بالأطباق الآسيوية، والذي يقيم أمسيات تمتاز بالأطباق الراقية والضيافة الأصيلة ليستمتع الضيوف بأطباق الأرز المتوّجة بقطع لحم البقر الطرية أو بالدجاج المشوي الشهي.  

أخبار هامة لمحبي الغواكامولي

يدعو مطعم تياترو عشاق الطعام ومحبي الغواكامولي للاحتفال بيوم الغواكامولي العالمي يوم 16 سبتمبر، والاستمتاع بالأطباق الشهية المعدة من الغواكامولي كمكوّن رئيسي لتقدم بعدد من الأشكال المبتكرة. 

استرخاء وتجدد مع إيفوريا سبا في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم إيفوريا سبا والنادي الصحي ملاذًا رائعًا للجسم والذهن مع التركيز على الصحة والتوازن  لتأخذ الزوار في رحلة تحوّل للحواس مع مجموعة من العروض الفريدة طوال شهر سبتمبر. 

للحجز يمكنكم الاتصال بالرقم +966 11 234 6666  أو ruhch_hotel@hilton.com.

عروض الأربعاء

 عرض الاسترخاء الجديد من ايفوريا سبا يشمل حجز جلسات مميزة تجمع بين التدليك لمدة 30 دقيقة وقناع سريع للوجه لمدة 30 دقيقة، حيث يتوفر هذا العرض كل أربعاء طوال شهر سبتمبر. 

حققوا أهداف اللياقة في شهر سبتمبر  

مع قرب انتهاء العام، يمكن لمرتادي النادي تحقيق أهدافهم للياقة عبر خدمات التدريب الشخصي المتاحة في الفندق، إذ يمكن للضيوف الاستفادة من العرض الخاص عند حجز 10 جلسات من التدريب الشخصي والحصول على جلستين مجانيتين طوال شهر سبتمبر. 

شاهد أيضاً

المملكة تدشن مشاركتها في ثاني أكبر معرض للكتاب في بكين 2024

دشّنت المملكة العربية السعودية اليوم، جناحها المشارك في معرض بكين الدولي للكتاب 2024 كضيف شرف …

اترك تعليقاً

Translate »