الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / احتفل باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

احتفل باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

للحصول على صور عالية الدقة، يرجى الضغط هنا.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 13 سبتمبر 2023: بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لهذا العام، ينضم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أحد الفنادق متعددة الأغراض المتميزة في العاصمة السعودية، للاحتفالات الرائعة بذكرى توحيد المملكة وتأسيسها. وسيقوم الفندق بإقامة أنشطة وفعاليات خاصة في الفندق، وتقديم خصومات جذابة على تناول الطعام في مطاعمه المتخصصة ومنتجعه الصحي المميز وعلى تكاليف الإقامة، في عروض تستهدف بث البهجة في قلوب جميع الضيوف الذين يقصدون الفندق ومرافقه بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء، ليقدم تجربة لا تُنسى بهذه المناسبة السعيدة.

ويوفر هذا الفندق غرفاً أنيقة وراقية تبعث على الراحة والاسترخاء، إلى جانب قاعات اجتماعات واسعة متعددة الأغراض، وخيارات تناول طعام عالمية المستوى، ومجموعة واسعة من الخدمات. ويمثل الفندق وجهة مفضلة للضيوف الذين يبحثون عن إقامة فاخرة، مع تجارب تناول طعام رائعة وجلسات الانتعاش في المنتجع الصحي (سبا).

استمتع بعطلة نهاية أسبوع طويلة وممتعة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يمكن للضيوف حجز إقامة في الفندق خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي تتزامن مع اليوم الوطني السعودي والحصول على خصم يصل إلى 20٪ عند حجز 3 ليالٍ أو أكثر في الفترة من 21 سبتمبر إلى 24 سبتمبر.

كما يمكن للضيوف أيضاً الحصول على خصومات في جميع مطاعم الفندق، والاستفادة من عروض المنتج الصحي (السبا) الترويجية. والاستمتاع بالديكورات المميزة الخاصة باحتفالات اليوم الوطني السعودي، والمرافق المتنوعة في الفندق. ويمكن للضيوف المشاركة في الاحتفالات التي تقام في ردهة الفندق مع فن الحناء للسيدات، وعروض الموسيقى التقليدية الحية، ورقصة العرضة، ومحطة الحلويات السعودية اللذيذة في الردهة والتي تقدم للضيوف القهوة العربية وغيرها.

للحجز يرجى الاتصال بالرقم  +966 11 234 6666  أو البريد الإلكتروني: ruhch_hotel@hilton.com.

تناول الطعام خارجاً في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

تذوق أشهى الأطباق السعودية في مطعم تياترو وبأسعار خاصة

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة لذيذة من الأطباق السعودية المتنوعة يوم السبت 23 سبتمبر في بوفيه الغداء، والذي يُقدّم من الساعة 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً، وبوفيه العشاء، الذي يُقدّم من الساعة 6:30 مساءً إلى 11:00 مساءً في مطعم تياترو، المفهوم المميز لتجربة تناول الطعام في الفندق طوال اليوم.

وإلى جانب الأطباق السعودية التقليدية اللذيذة مثل الكبسة والمقلقل والقرصان، يقدم البوفيه أيضاً محطة طهي لتحضير أصناف الباستا المفضلة للضيوف مقابل 193 ريال سعودي للشخص الواحد، بما في ذلك المشروبات.

للحجز يرجى الاتصال بالرقم  +966 11 234 6666  أو البريد الإلكتروني: ruhch_hotel@hilton.com.

متع حواسك بأشهى أطباق المطبخ الأرمني

في اليوم الوطني السعودي، نرحب بضيوفنا بطريقة خاصة مع خصم ثابت بنسبة 20٪ في يوم 23 سبتمبر على عناصر محددة في قائمة الطعام بمطعم مايريك، الذي يقدم أروع المأكولات الأرمينية والأطباق التي تجسد التاريخ والتقاليد والنكهات الأصيلة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الأرمنية اللذيذة مثل المانتي وهاميغ سيرونغ ومجموعة متنوعة من الكباب الأرمني والمأكولات البحرية على الطريقة الأرمنية.

للحجز يرجى الاتصال بالرقم  +966 11 234 6666  أو البريد الإلكتروني: ruhch_hotel@hilton.com.

أروع وألذ كوكتيل قلب الرياض

يمكن للضيوف الاستمتاع بألذ كوكتيل قلب الرياض من 21 إلى 25 سبتمبر في الفندق. هذا الكوكتيل صحي ومنعش بشكل لا يصدق، وهو محضر من مزيج لذيذ من عصير التفاح الأخضر والسبانخ والنعناع والليمون، مع القليل من العسل والزنجبيل. وهو مشروب رائع للاحتفال باليوم الوطني السعودي، وسيتم تقديمه في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر عبر مرافق الفندق: عنبر لوبي لونج، ومطعم مايريك، ومطعم لوتس، ومطعم أنار فقط بـ15 ريال سعودي شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

استمتع بالنكهات الآسيوية الغنية في اليوم الوطني السعودي

يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم ثابت بنسبة 20٪ في يوم 24 سبتمبر على عناصر محددة في قائمة الطعام بمطعم لوتس في الفندق، والمتخصص بالأطباق الآسيوية، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية كالسوشي والتيبانياكي وغيرها من أطباق النودلز والأرز.

للحجز يرجى الاتصال بالرقم  +966 11 234 6666  أو البريد الإلكتروني: ruhch_hotel@hilton.com.

استمتع بتناول الطعام وانت مرتاح في غرفتك

سواء كان الضيوف يرغبون بتناول ببعض المأكولات الشهية أو الوجبات الخفيفة فقط، فيمكن لهم الحصول على خصم 15% على جميع العناصر الموجودة في قائمة تناول الطعام داخل الغرفة في 23 سبتمبر.

استمتع بصحبة أصدقائك وزملائك أثناء تناول المشروبات والوجبات الخفيفة في صالة الردهة

يقدم مطعم عنبر، الذي يقع في بهو الفندق خصماً ثابتاً بنسبة 15% لجميع الضيوف من النزلاء وغير النزلاء على عناصر محددة في قائمة الطعام والمشروبات في يوم 23 سبتمبر.

استرخِ في إيفوريا سبا والنادي الصحي بفندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم إيفوريا سبا والنادي الصحي ملاذًا رائعًا للجسم والذهن مع التركيز على العافية والتوازن ويمكن للضيوف الحصول على خصم بنسبة 20% على جميع خدماته بين 22 و24 سبتمبر.

للحجز يرجى الاتصال بالرقم  +966 11 234 6666  أو البريد الإلكتروني: ruhch_hotel@hilton.com.

شاهد أيضاً

المملكة تدشن مشاركتها في ثاني أكبر معرض للكتاب في بكين 2024

دشّنت المملكة العربية السعودية اليوم، جناحها المشارك في معرض بكين الدولي للكتاب 2024 كضيف شرف …

اترك تعليقاً

Translate »