الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / “الجمعة الذهبية” من قولدن سنت

“الجمعة الذهبية” من قولدن سنت

عروض الجمعة السوداء التي لا تفوت وعروض العطور الحصرية

ترحب شركة قولدن سنت بالجمعة الذهبية في شهر نوفمبر مع عروض حصرية خاصة بالجمعة السوداء تحت شعار  #ماتلعب.

ومن أهم منصات التجارة الإلكترونية المتصدرة في مجال العطور، منصة “قولدن سنت” والتي تعد الخيار الأول للعملاء لتميزها بتشكيلة واسعة من العطور والعطور المنزلية من مختلف العلامات التجارية بالإضافة إلى إصدارات عطرية مستمرة خاصة وحصرية إلى جانب أكبر بوتيك لعطور النيش.

وبهذا الصدد أطلقت منصة “قولدن سنت” حملتها التسويقية الشاملة والمتنوعةللجمعة الذهبية لتمنح عملائها تجربة تسوق ممتعة وأكثر تميزاً من خلال:

عرض اشتر عطر واحصل على عطر مجاناً

توفر “قولدن سنت” عرض اشتر عطر واحصل على عطر مجاناً على أفضل العطور الرجالية والنسائية والأكثر مبيعاً، كميزة إضافية لعملائها في عروض الجمعة الذهبية. 

خصومات تصل إلى 90%

تقدم منصة “قولدن سنت” خصم حتى 90% على أفضل العطور الرجالية والنسائية والأكثر مبيعاً، والتي تلائم أذواق وميزانية الجميع مما يسهّل على العملاء اختيار ما يناسبهم. 

عطور ومجموعات جديدة وحصرية

تحرص “قولدن سنت” على إطلاق عطور حصرية ومجموعات عطرية جديدة تم اختيارها بعناية لتلبي احتياجات وتوقعات العملاء الذين يبحثون عن تشكيلة عطور جديدة لكن بتوفير أكبر حتى 1500 ريال. 

هدايا حصرية مع عطور النيش

تعمل “قولدن سنت” باستمرار على طرح كل ما هو جديد وحصري من ماركات وعطور النيش الفاخرة لتقوية وتعزيز بوتيك النيش الخاص بها. فمع كل عملية شراء لعطر نيش سيتم تقديم بطاقات هدايا وهدايا قيّمة للعملاء.  

أكثر من 100 ماركة عربية 

تمتلك منصة “قولدن سنت” أكبر مكتبة عطور عربية لأكثر من 100 ماركة تتيح للعملاء اختيار عطرهم العربي المفضل وبسعر مخفض حتى 70%.

شاهد أيضاً

XP Music Futures 2023 to Feature New Collaboration Between Spotify’s EQUAL Arabia & Femme Fest

We are thrilled to announce the exciting collaboration between Spotify and Femme Fest, marking a …

اترك تعليقاً

Translate »