الرئيسية / الانفوجرافيك / تاليس وحسن علام للإنشاءات توقعان اتفاقية تعاون لتطوير أعمال المنصات الرقمية الذكية في منطقة الشرق الأوسط

تاليس وحسن علام للإنشاءات توقعان اتفاقية تعاون لتطوير أعمال المنصات الرقمية الذكية في منطقة الشرق الأوسط

الرياض –

تعتزم شركة حسن علام للإنشاءات وتاليس التعاون في الفرص المتاحة لتسريع التواجد داخل السوق وتوسيع نطاق عرضهما للترويج للمنصة الرقمية الذكية (SDP) لشركة تاليس في المنطقة. وباعتبارها مجموعة هندسية واستثمارية عالمية رائدة تتمتع بسمعة طيبة في التميز والموثوقية والابتكار، ستقوم شركة حسن علام للإنشاءات بالترويج، والتسويق، والبيع، ودعم المنصة الرقمية الذكية بشكل عام، بشكل مباشر أو غير مباشر، داخل المنطقة. تقدم شركة حسن علام للإنشاءات خدمات وحلول متميزة عبر قطاعات الهندسة، والمشتريات، والبناء باعتبارها واحدة من أكبر الشركات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتلبي منصة تاليس الرقمية الذكية مجموعة كاملة من متطلبات المشغلين، حيث تقوم بمعالجة البيانات من آلاف أجهزة استشعار المراقبة لجعل أنظمة الأمن أكثر ذكاءً، ومرونةً، وميكنةً، مع ضمان أن تكون دائماً في طليعة أحدث التطورات التكنولوجية.
وصرح محمد الدهشوري، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام للإنشاءات: ” يعكس هذا التعاون التزامنا الراسخ بالابتكار في الوقت الذي نعمل فيه على إنشاء مجتمعات أكثر أماناً وذكاءً واستدامةً للمستقبل. إن شراكتنا الاستراتيجية مع تاليس والتكامل السلس لمنصتها الرقمية الذكية تمكننا من توفير حلول متطورة”.
وقال مكرم دريدي، نائب رئيس الأمن العام العالمي في تاليس: “ستستفيد الشراكة من نقاط القوة لشركتينا. وتؤكد الاتفاقية على ثقة شركة حسن علام للإنشاءات المستمرة في تاليس وإدراكها لقيمة المنصة الرقمية الذكية. ومن خلال هذه الشراكة القوية، سنساهم في تعزيز الأمن في المنطقة من خلال المنتجات والحلول المبتكرة، والخدمات عالية الجودة”.

شاهد أيضاً

MDLBEAST Gears Up for the Fifth Edition of SOUNDSTORM Featuring Global Superstar Eminem for the First Time

MDLBEAST, the leading Saudi music entertainment company, is thrilled to announce the fifth edition of …

اترك تعليقاً

Translate »