الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / TCL تَعِد بتجربة لعب لا مثيل لها بصفتها الشريك الرسمي للعبة “كول أوف ديوتي” (مودرن ووفير 3)

TCL تَعِد بتجربة لعب لا مثيل لها بصفتها الشريك الرسمي للعبة “كول أوف ديوتي” (مودرن ووفير 3)

 تفخر TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، بكونها الشريك الرسمي للعبة “كول أوف ديوتي” (مودرن ووفير 3)، التي تُعد الإصدار الأحدث لامتياز “كول أوف ديوتي” الذي نال استحساناً واسعاً. ويؤكد هذا التعاون التزام TCL الراسخ بتوفير تجربة لعب استثنائية لعملائها.

ويتجلّى التزام TCL بتحقيق التميز في مجال الألعاب بوضوح من خلال مجموعتها المتنوعة من أجهزة التلفاز المخصصة للألعاب، التي تم تصميمها للارتقاء بتجربة اللعب إلى آفاق جديدة بالكامل. ويأتي في صدارة المجموعة تلفاز C745، المزوّد بتقنية QLED ومعدل تحديث 144 هرتز مع خاصية “جيم ماستر”. بينما توفر شاشة C645 معدل تحديث متغير 120 هرتز وخاصية دعم “جيم ماستر” لمنح عشاق الألعاب تجربة أكثر تطوراً.

وللراغبين بالاستمتاع بتجارب لعب واقعية، تقدم TCL خيارات أخرى مثل شاشة C755 قياس 98 بوصة مع تكنولوجيا Mini LED ومعدل تحديث 144 هرتز، وشاشة P745 قياس 98 بوصة مع وضوح عالٍ فائق الدقة UHD ومعدل تحديث 144 هرتز، إضافة إلى شاشة C735 بتقنية QLED ومعدل تحديث 144 هرتز. وتحرص TCL من خلال هذه المجموعة الواسعة على ضمان توفير شاشة اللعب المثالية التي تُلبي متطلبات كل لاعب على حده.

وكجزء من عروض الجمعة البيضاء لهذا العام، يسر TCL أن توفر شاشات اللعب فائقة التطور هذه بأسعار خاصة. ويتوفر هذا العرض الترويجي الحصري عبر مختلف منافذ البيع بالتجزئة الرائدة، بما في ذلك Extra و Jarir و Noon و Amazon. ويتم تضمين لعبة مجانية عند شراء تلفاز C745 QLED.

لا تفوتوا فرصة تجربة اللعب على نحو لم يسبق له مثيل مع أجهزة تلفاز TCL العصرية المتاحة بأسعار لا تضاهى.

شاهد أيضاً

في أسبوع التوعية بمرض الحزام الناري، تستمر فعاليات الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع للتوعية بالمرض وسبل الوقاية منه

عقدت الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع مؤتمرا صحفيا افتراضيا لعرض سلسلة الفعاليات التي تنظمها الجمعية …

اترك تعليقاً

Translate »