الرئيسية / سيارات / EXEED VX تعيد تعريف القيادة الفاخرة بالأناقة والابتكار

EXEED VX تعيد تعريف القيادة الفاخرة بالأناقة والابتكار

تعزز EXEED VX كل جانب من رحلتك بالفخامة والتنوع

الرياض، المملكة العربية السعودية، ١٠ يناير ٢٠٢٤
تستعد EXEED، في مايو ٢٠٢٤، لإطلاق منتجها الجديد، EXEED VX، في المملكة العربية السعودية. مع مزيج فريد من الأناقة والأداء وأحدث التكنولوجيا، من المتوقع أن تحدث الـ VX ثورة في تجربة القيادة عالية المستوى.

تم تصميم EXEED VX بعناية فائقة لتلبية أسلوب حياة متنوع لمستخدميها، وتقديم تجربة فاخرة في ظروف مختلفة، بما في ذلك التنقل اليومي، والرحلات العائلية، والترفيه، والمشاركات الاجتماعية.

بالنسبة للتنقل اليومي، تتميز الـ VX براحة لا مثيل لها وميزات سلامة متقدمة. حيث يوفر المقعد الكهربائي ميزات التدليك والتهوية والتدفئة، مما يضمن قيادة ممتعة في ظروف مناخية مختلفة. كما يحيط السائق نظام سماعات مكون من 23 مكبر صوت، مما يخلق تجربة غامرة داخل السيارة. تُعتبر السلامة أمرًا ذا أولوية عالية حيث يتكون نظام الوسائد الهوائية الشامل من 10 وسائد. بالإضافة إلى نظام العطور وتنقية الهواء الذي يعزز أجواء القيادة. يستمتع السائق بتجربة ممتعة في الرحلة بفضل سماعات مسند الرأس. بالإضافة إلى ذلك، تدمج الـ VX 26 نظامًا متقدمًا للمساعدة على القيادة (ADAS) لرحلة آمنة وخالية من التوتر.

أثناء الرحلات العائلية، تتحول الـ VX إلى مساحة واسعة ومسلية. كما يلفت الانتباه شاشة رباعية بمقاس 40.6 إنش، التي تقدم ترفيهًا فريدًا داخل السيارة. تظفي البهجة على أفراد العائلة أثناء تفاعلهم مع نظام الاتصالات عن بُعد، مما يحول الرحلة إلى تجربة جذابة. بفضل المقاعد الإضافية الواسعة، تضمن الـ VX الراحة لكل فرد في العائلة. تتجاوز مساحة الصفين الثاني والثالث تلك الموجودة في الطرازات المماثلة، مما يجعل الـ VX رائدة في التصميم العائلي، مما يوفر ليس فقط سيارة، ولكن مساحة لخلق ذكريات عائلية.

أما في مجال الترفيه، تفوق الـ VX التوقعات. مدعومة بمحرك قوي بسعة 2.0T+8AT، فهي توفر تجربة قيادة ديناميكية تعزز من إثارة كل مغامرة. تمنح VX السائق الحرية على الطريق، حيث يستوعب المركز الواسع للتخزين كل المعدات مع توفر مساحة واسعة تعطي المرونة لجلب كل ما يحتاجه السائق لرحلة استثنائية. تجمع الـ VX بين الأداء القوي وسعة التخزين، مما يجعلها الرفيقة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن التميز في الأداء والفعالية في رحلتهم.

تتألق الـ VX بالجاذبية والمكانة الرفيعة. وتعمل خدمات الاستقبال والإرشاد، التي تضم أضواء الاستقبال والدواسات والمقاعد، على تحسين المظهر الجمالي العام للسيارة. عند الخروج من VX، توجه أضواء “الكونسيرج” الطريق بأناقة. كما تعزز الإضاءة المحيطة الأجواء الداخلية، وتخلق جواً من الرقي. إنها أكثر من مجرد سيارة؛ فهي تعكس الذوق الراقي للسائق وتمثل دليلا على تفانيه في التميز.

تتجاوز الـ EXEED VX التوقعات المعتادة، حيث تقدم تجربة قيادة متفوقة في مختلف السيناريوهات. بفضل تصميمها الدقيق والميزات الرائدة، تعيد الـ EXEED VX تعريف معايير القيادة الرفيعة، تضمن للاستمتاع بالتجربة على مدى الرحلة.

شاهد أيضاً

إقبال واسع من الشباب على مشاهدة فيلم (شباب البومب) في صالات السينما السعودية والأردنية

شهدت انطلاقة العروض السينمائية للفيلم السعودي الجديد (شباب البومب) في جميع دور العرض السينمائي في …

اترك تعليقاً

Translate »