الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / يانغو “Yango” تطرح باقة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان المبارك

يانغو “Yango” تطرح باقة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان المبارك

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يسر يانغو “Yango”، شركة التكنولوجيا العالمية، أن تقدّم باقة من العروض الحصرية لعملائنا الكرام في الإمارات العربية المتحدة. تهدف هذه العروض لتعزيز تجارب العملاء وإدخال المزيد من الفرح والراحة على حياتهم وتسهيل فرص الاجتماعات العائلية والتقارب بين الأصدقاء خلال الشهر الكريم.

في شهر رمضان هذا العام، تستعدّ يانغو “Yango” للارتقاء بتجربتك الرقمية وتمكينك من الوصول إلى وجهاتك المختلفة بسهولة وتكلفة أقل. عند الاشتراك بتطبيق يانغو بلاي “Yango Play”، أول “سوبر آب” ترفيهي مدعوم بالذكاء الاصطناعي لمشاهدة الأفلام والاستماع للموسيقى والتمتع بمجموعة من الألعاب الصغيرة، سيحصل المشتركون كل شهر على خصم حصري بنسبة 20% على خمس رحلات من خدمة يانغو للتوصيل (Yango Hailing Service). تم تصميم التطبيق الجديد ليصبح ركيزة أساسية في منظومة يانغو الآخذة بالتوسع، حيث يقدم تجربة رقمية غامرة تدمج الترفيه بسلاسة التنقل لتحقيق الراحة اليومية للمشتركين. وطالما ظل الاشتراك فعالاً، سيتمكن مستخدمو يانغو بلاي “Yango Play” من الحصول على خصومات معتبرة على خمس رحلات كل شهر حرصاً من الشركة على تقديم أكبر قيمة لعملائنا. لا تفوت هذه الفرصة للتوفير والتمتع بباقة متنوعة من الترفيه الراقي المتميز مع يانغو بلاي “Yango Play”.

بالإضافة إلى ذلك، وبروح التكافل والعطاء التي تميز شهر رمضان، ستوزّع يانغو “Yango” أطباق إفطار خاصة على شركائنا القائمين على خدمة التوصيل.

في معرض حديثه عن هذه العروض الحصرية، صرّح إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس التعاون الخليجي، قائلاً: “لقد تم تصميم عروضنا الرمضانية بعناية حيث وضعنا في صميم كل عرض احتياجات عملائنا وروح شهر رمضان الكريم. نحن ندرك أهمية التواصل والتآزر بين أفراد المجتمع، خاصة خلال شهر رمضان، وأردنا أن أن نساهم في الارتقاء بهذه التجربة ليعيش عملاؤنا لحظات مميزة قدر الإمكان.”

تعد عروض يانغو “Yango” الرمضانية جزءاً من التزامنا المستمر بتقديم خدمة متميزة بقيمة استثنائية لعملائنا، وندعو الجميع للاستفادة من هذه العروض الخاصة والانضمام إلينا للاحتفال بشهر رمضان.

الرجاء القيام بتنزيل تطبيق يانغو “Yango”  لخدمات توصيل الركاب المتوفر على جوجل بلاي ومتجر أبل والتسجيل للاستفادة من خدماتنا.

شاهد أيضاً

إقبال واسع من الشباب على مشاهدة فيلم (شباب البومب) في صالات السينما السعودية والأردنية

شهدت انطلاقة العروض السينمائية للفيلم السعودي الجديد (شباب البومب) في جميع دور العرض السينمائي في …

اترك تعليقاً

Translate »