الرئيسية / الانفوجرافيك / تعاون بين إنسينكراتور ومجموعة عمل الإمارات للبيئة لجعل الإمارات أكثر خضرة واستدامة

تعاون بين إنسينكراتور ومجموعة عمل الإمارات للبيئة لجعل الإمارات أكثر خضرة واستدامة


بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للأرض، أعلنت شركة إنسينكراتور، التي تتبع لمجموعة ويرلبول والمعروفة بريادتها في مجال تطوير وإنتاج أجهزة التخلص من مخلفات الطعام للاستخدامات المنزلية و التجارية ، عن تعاونها مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة في مبادرة لغرس الأشجار. هذه الخطوة تأتي كجزء من التزام إنسينكراتور بدعم تحقيق مستقبل مستدام وأكثر خضرة، وتقديم أحدث الحلول التكنولوجية التي تمكن من التعامل مع مخلفات الطعام بأساليب تحافظ على البيئة.

تعكس هذه المبادرة التزام إنسينكراتور بحماية البيئة ومسؤوليتها تجاه الإدارة المثلى للنفايات. وتهدف الشركة خلال تعاونها مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة، الهيئة البيئية الرائدة الملتزمة بدعم التنمية المستدامة في الإمارات، إلى تقليل الانبعاثات الكربونية والمساهمة الفاعلة في المساعي العالمية لإعادة التشجير.

تشتهر إنسينكراتور بدعمها الفعال لمبادرات الطاقة المتجددة المحلية، حيث شاركت في عدة مشاريع لإعادة تدوير مخلفات الطعام، وتحويلها إلى مياه نقية للزراعة ومصادر طاقة متجددة مثل الكهرباء أو الغاز الطبيعي المضغوط. هذه الجهود تساهم في تعزيز استراتيجيتها لخفض الانبعاثات الكربونية وترويج استخدام الطاقة المتجددة في الإمارات والمنطقة. بالإضافة إلى ذلك، حققت الشركة نجاحات في تنفيذ مبادرات اجتماعية وبيئية داخل المجتمعات التي تعمل بها، من خلال تقديم دورات تعليمية وورش عمل لتعزيز الوعي البيئي وتزويد الأفراد بأجهزة لإدارة نفايات الطعام وتدريبهم على استخدامها بكفاءة.

وبهذه المناسبة، قال محمد كرم، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في إنسينكراتور:”ندرك تمامًأ أهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية للكوكب للأجيال القادمة، من خلال زراعة الأشجار، نسعى ليس فقط لمكافحة التغير المناخي، ولكن أيضًا لإنشاء مواطن للحياة البرية، وتحسين جودة الهواء، وتعزيز الرفاه العام لمجتمعاتنا. نحن ملتزمون الآن أكثر من أي وقت مضى بتحقيق هدفنا الرامي إلى الوصول إلى صافي انبعاثات صفرية، واليوم نجدد التزامنا الطموح بتقليل الانبعاثات الكربونية من خلال إعادة زراعة الغابات. ونؤمن أن شراكتنا مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة ستكون مصدر إلهام لنا، ونتطلع قدمًا لبناء مستقبل أكثر استدامة معًا”.

بدورها، قالت حبيبة المرعشي، العضو المؤسس ورئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة: “سعيدون بالتعاون مع شركة إنسينكراتور في هذا المسعى الهادف، ونتخذ معًا خطوة استباقية نحو الحفاظ على البيئة وإحداث تأثير إيجابي على كوكبنا. يؤكد برنامج زراعة الأشجار على أهمية الشراكات للارتقاء بالاستدامة البيئية والإجتماعية والإقتصادية، وسنعمل معًا على إرساء مستقبل أكثر اخضرارًا ومرونة لكوكبنا”.

يشار إلى أن شركة إنسينكراتور تشجع جميع الأفراد والمنظمات على الانضمام إلى مباردة زراعة الأشجار للمساهمة في إرساء مستقبل أكثر خضرة واستدامة وإحداث تأثير إيجابي لضمان إرساء كوكب أكثر صحة للأجيال القادمة.

شاهد أيضاً

اريج الهيلا : ما تبقى من رؤية 2030 يتطلب مضاعفة الجهد والمحافظة على جودة المخرجات

اريج الهيلا : التكرار والتقليد وضعف المحتوى ادى الى تراجع السوشل ميديا اريج الهيلا : …

اترك تعليقاً

Translate »