الرئيسية / السياحة / نومادك تستعرض أحدث حلولها المبتكرة لسفر الأعمال في معرض “سوق السفر العربي 2024”

نومادك تستعرض أحدث حلولها المبتكرة لسفر الأعمال في معرض “سوق السفر العربي 2024”

 احتفالاً بمرور عام على انطلاق أعمالها في الشرق الأوسط ودور الشركة في إحداث نقلة نوعية في مجال السفر للأعمال، يسرّ نومادك (Nomadic)، المنصة الرائدة لسفر الأعمال من فراغومين (Fragomen) والحائزة على جوائز عالمية مرموقة، أن تعلن عن مشاركتها الأولى في معرض “سوق السفر العربي 2024” اعتباراً من 6-9 مايو في مركز دبي التجاري العالمي. برزت نومادك كشركة رائدة لتبسيط حلول السفر للعمل حول العالم. 

يُعتبر معرض “سوق السفر العربي” بمثابة تجمّع عالمي رئيسي ومحور هام للسفر والسياحة، حيث يستضيف أكثر من 2,000 شركة واسماً بارزاً في مجال السفر ويعزز الابتكار والاستدامة والشراكات الهادفة. من المتوقع أن تصل إيرادات السفر إلى 927.30 مليار دولار أمريكي في عام 2024 وأن تنمو إلى 1,063 مليار دولار بحلول عام 2028، مدفوعة بشكل كبير بسفر الأعمال المتوقع أن تتجاوز قيمته 1.4 تريليون دولار أمريكي في عام 2024 وأن ينمو إلى ما يقرب من 1.8 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2027. تؤكد مشاركة نومادك في المعرض دور الشركة المحوري في توسيع نطاق السوق والارتقاء به.

شهدت نومادك نمواً هائلاً خلال العام الماضي في عملياتها وخدماتها في الشرق الأوسط، حيث تميزت بزيادة بلغت 62% في طلبات التقديم للسفر وتوسّعت بصمتها التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تسخّر نومادك أحدث التقنيات لتقديم حلول متطورة لدعم وتسهيل عملية السفر، بما في ذلك التقييم المبكر للامتثال قبل السفر، وإنشاء ملف تعريف فريد للمسافر مدعوم بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وميزة الأتمتة الروبوتية للعمليات الروبوتية، بهدف تبسيط وتأمين إجراءات السفر للعمل.

وتعليقاً على مشاركة نومادك في معرض سوق السفر العربي، صرّح علي حيدر، مدير نومادك الشرق الأوسط: “يأتي احتفالنا بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق أعمالنا في الشرق الأوسط في معرض سوق السفر العربي 2024 كشهادة على التزامنا بإحداث نقلة نوعية في مجال سفر الأعمال. يؤكد نمونا الذي بلغ ثلاثة أضعاف منذ بدايتنا كفريق ناشئ تفانينا تجاه عملنا والثقة التي يضعها عملاؤنا فينا. بالإضافة إلى دور تقنياتنا وحلولنا المبتكرة في تبسيط إجراءات وعملية السفر، نضمن الامتثال والفعالية في كل خطوة ونضع معياراً جديداً في قطاع السفر للعمل.”

خلال فعاليات سوق السفر العربي 2024، ستتاح للحاضرين فرصة استكشاف الحلول المبتكرة من نومادك والتي تهدف إلى تغيير مشهد سفر الأعمال، حيث تعزم الشركة على استعراض أبرز حلولها مثل تقييم الامتثال قبل السفر وميزة الملف التعريفي الفريد للمسافرين والذي يأتي مدعوماً بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والأتمتة الروبوتية للعمليات. وبفضل الاستفادة من خدمات فراغومين وبياناتها الشاملة لقوانين السفر لأكثر من 170 دولة، توفر منصة نومادك طريقة آمنة لتخزين سجلات السفر والبيانات، وبالتالي تقليل الحاجة إلى إدخال المعلومات بشكل متكرر. تم تصميم هذه التقنية الرائدة لضمان الامتثال للوائح الهجرة من خلال تتبع الموقع في الوقت الفعلي وإرسال تحديثات تلقائية لمتطلبات التأشيرة. بالإضافة إلى ذلك، تبسّط ميزة الأتمتة الروبوتية للعمليات الخاصة بنومادك بشكل كبير من عملية طلب تأشيرات السفر للعمل حيث تستغرق أربع دقائق فقط، مع الاستفادة من بيانات المسافر الحالية لتقليل المهام الإدارية وتحسين الدقة. يأتي هذا الابتكار في وقت مهم حيث تشهد دبي والمنطقة تدفقاً كبيراً من الزوار من حول العالم وزيادة في الطلب على حلول السفر الفعالة القائمة على التكنولوجيا.

بالإضافة إلى عرض حلولها، توفر مشاركة نومادك في “سوق السفر العربي 2024” فرصة كبيرة للتواصل والمشاركة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في مجال السفر، مع تسليط الضوء على مساهمات الشركة في تعزيز السفر المستدام والمتوافق مع الأحكام والقوانين الخاصة بكل دولة.

ضمن فعاليات اليوم الأول من المعرض بتاريخ 6 مايو، الساعة 2:15 ظهراً، سيشارك سيد علي حيدر في حلقة نقاش بعنوان “الجاهزية للمستقبل: الارتقاء بالمرونة وتعزيز أمن وجهات السفر”، حيث يستعرض أهم الرؤى والنقاط حول الامتثال لسفر الأعمال، خاصة للشركات العالمية. كما سيحصل الحضور على فرصة لجدولة اجتماعات فردية مع خبراء فراغومين ونومادك في الموقع، بما في ذلك مرتضى خان، الشريك الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فراغومين، ونديم أحمد، مدير أول للهجرة في نومادك، ونخيل باندي، مدير أول في نومادك.

شاهد أيضاً

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

دبي؛ 20 يونيو 2024: أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في …

اترك تعليقاً

Translate »