الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / سويس لوج تعرض حلول الروبوتات لأتمتة المستودعات ضمن فعاليات المعرض السعودي للخدمات اللوجستية الذكية 2024

سويس لوج تعرض حلول الروبوتات لأتمتة المستودعات ضمن فعاليات المعرض السعودي للخدمات اللوجستية الذكية 2024

 أعلنت سويس لوج، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الروبوتات المؤتمة المبتكرة والمرنة التي تعتمد على البيانات، عن مشاركتها في فعاليات المعرض السعودي للخدمات اللوجستية الذكية 2024، والمقرر إقامته خلال الفترة من 6-9 مايو على هامش فعاليات أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2024. ومن المتوقع أن يجمع هذا الحدث الضخم أربعة من كبرى المعارض الصناعية تحت سقف واحد، وسيكون فرصة للتواصل بين أكثر من 16,000 من القادة الإقليميين والدوليين بالقطاعات الصناعية واللوجستية في مدينة الرياض. وستقوم شركة سويس لوج ضمن فعاليات المعرض بعرض أحدث منتجاتها، ألا وهو حل “أوتوستور” للتخزين ومعالجة الطلبات باستخدام الروبوتات.

ومن خلال وجودها بقوة في سوق الشرق الأوسط، فإن شركة سويس لوج، بالتعاون مع شركائها الإقليميين ومنهم المراعي وراحة وروبوستورز، أصبح لديها سجل حافل بالإنجازات في تقديم حلول مصممة حسب الطلب تلبي الاحتياجات الاستثنائية للمشروعات المحلية. هذا بالإضافة إلى أن المجموعة المتنوعة من حلول الروبوتات والحلول القائمة على البيانات التي تقدمها الشركة تتماشى مع المستوى الاستراتيجي لأهداف رؤية السعودية 2030، وهي مبادرة طموحة تتولى تنفيذها حكومة المملكة العربية السعودية. وتسعى هذه الخطة الاستشرافية إلى تحقيق التنوع الاقتصادي ودعم الابتكار وتشجيع التنمية المستدامة في مختلف المجالات.

وخلال فعاليات المعرض السعودي للخدمات اللوجستية الذكية 2024 سيتمكن الحضور من مشاهدة القوة التي يتميز بها حل “أوتوستور” في الجناح الخاص بشركة سويس لوج. ويقدم هذا الحل المبتكر مجموعة كبيرة من المزايا للمشروعات، بما في ذلك زيادة السعة التخزينية وتحسين كفاءة الالتقاط، وتحسين إدارة المخزون. ويستطيع هذا الحل الاندماج مع البنى التحتية القائمة ليتمكن بكل سهولة ويسر من تلبية الطلب المتزايد على الوفاء بالطلبات على نحو سريع ودقيق وموثوق. ومن خلال التصميم المدمج والشكل القياسي، فإن “أوتوستور” هو الحل المثالي للشركات التي تسعى إلى تحقيق أقصى استغلال للمساحة وتبسيط عملياتها.

وقد أصبح هذا الحل أمراً بالغ الأهمية في ظل الطلبات الهائلة للمتسوقين عبر شبكة الإنترنت وظهور التجارة الإلكترونية. فقد استطاعت المملكة العربية السعودية تحقيق إيرادات بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي من التجارة الإلكترونية في عام 2023، لتحتل بذلك المرتبة الثامنة والعشرين كأكبر سوق للتسوق عبر شبكة الإنترنت على مستوى العالم. وتخطط المملكة لطرح حوالي 80 مشروعاً من المشروعات الكبرى بحلول عام 2030، والتي يتم تمويلها بشكل رئيسي من قبل صندوق الاستثمارات العامة، مع التركيز بقوة على اللوجستيات لدعم أهداف التنمية الخاصة بها.

وبهذه المناسبة علق السيد رامي يونس، المدير العام لشركة سويس لوج ميدل إيست، قائلاً: “استطاعت المملكة العربية السعودية أن تحتل مكانة ريادية على المستوى الإقليمي في مجال التجارة الإلكترونية من خلال تخصيص استثمارات هائلة لقطاع المستودعات والوفاء بالطلبات. ويتركز هدفنا في سويس لوج في دعم هذه التطورات المميزة بحلول سهلة وفعالة لأتمتة المستودعات. ويتماشى حل الروبوتات “أوتوستور” مع الجهود الأوسع نطاقاً التي تبذلها المملكة لتحقيق التنوع الاقتصادي وتحسين السعة اللوجستية وأحجام الشحن لديها. ويسرنا أن يشهد الناس القوة التي يتميز بها هذا الحل والتعرف على أحدث التطورات التي تشكل مستقبل اللوجستيات وإدارة سلاسل الإمداد “.

وسيقوم السيد رامي يونس، المدير العام لشركة سويس لوج ميدل إيست، بعرض وجهات النظر المتعمقة للخبراء حول أثر الأتمتة خلال حلقة نقاشية بعنوان “تشكيل مستقبل اللوجستيات” على المنصة الرئيسية للقمة، الموجودة في قاعة كبار الزوار بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات. وستقام هذه الحلقة النقاشية بحضور مسؤولين من وزارة الصناعة والثروة المعدنية، والبرامج الصناعية السعودية، والشركات التابعة للدولة، والقادة في مجال الصناعة، وباحثين، وغيرهم من الضيوف المدعوين.

للتعرف على الحلول المتطورة لأتمتة المستودعات التي تقدمها الشركة، يرجى التفضل بزيارتنا في الجناح رقم 4-232.

شاهد أيضاً

Hassan Allam Construction Saudi Signs Construction Works Contract for the Primary Coral Nursery under KAUST Coral Restoration Initiative in NEOM, Saudi Arabia

Hassan Allam Construction Saudi, alongside King Abdullah University of Science and Technology, is proud to …

اترك تعليقاً

Translate »