الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تعزيزاً لرفع الوعي بأهميته … شذا مكه تشارك في الاحتفاء بيوم تعزيز الصحة النفسية

تعزيزاً لرفع الوعي بأهميته … شذا مكه تشارك في الاحتفاء بيوم تعزيز الصحة النفسية

شاركت فنادق شذا مكه بالتعاون مع مستشفى السعودي الألماني في الاحتفاء بيوم تعزيز الصحه النفسيه لمنسوبيها، تحت عنوان ” الصحة النفسية حق إنساني عالمي ” بهدف رفع مستوى الوعي بالصحة النفسية .
         
وانطلاقاً من روح المسؤولية الاجتماعية، أقام فندق شذا مكة فعالية تواصلية داخلية (جلسة توعوية) حول الصحة النفسية ، بمشاركة أخصائية قدمت الدليل الإرشادي والتوعوي ، بهدف تسليط الضوء على قضايا الصحة النفسية وتعزيز الوعي بأهمية التأهيل والدعم للأفراد الذين يعانون من تحديات نفسية في بيئه العمل.
 
وتم خلال الجلسة التوعوية توزيع منشورات تثقيفية , وتنفيذ أنشطة متنوعة شملت مسابقات ترفيهية لإضفاء المتعة، وشرح طرق التحليل الذاتي، مع التأكيد على إمكانية الشفاء والتحسن عند طلب المساعده في الوقت الصحيح .
 

كانت مشاركة مستشفى”السعودي الألماني” فرصة هامة لعرض أعمال وجهود المستشفى في مجال الصحة النفسية والتأهيل للأفراد . وقد لاقت المشاركة استحسانًا واهتمامًا من الحضور الذين أعربوا عن تقديرهم للجهود المبذولة لتعزيز الوعي بالصحة النفسية وتحسين جودة حياة الأفراد.

وتجدد شذا مكه التزامها بتحقيق بيئه صحيه لجميع منسوبيها ، لتزرع في نفوسهم مشاعر الحب والاحتضان ، وتمنحهم الأمل والشجاعة والتفاؤل بأن القادم أفضل.

 
انتهى

نبذة عن شذا مكه
فندق شذا مكة هو فندق فاخر ذا الـ 5 نجوم يقع في قلب المدينة المقدسة حيث يقدم 251 غرفة وجناحًا مجهزًا بشكل جميل ، ويوفر الجوهر الحقيقي لطريق الحرير مع تقديم أرقى الضيافة الشرقية و التقاليد الخالدة التي ترحب بالضيف والتي تجتمع مع الأناقة المعاصرة المجيدة.
يوفر الفندق عدة مرافق ومنها مطعم ميدان وصالة شاليمار ونادي للأطفال ومساج للقدمين ومركز رجال الأعمال وغرف اجتماعات  لضمان راحة جميع ضيوفنا الكرام
 
 
نبذة عن شذا
تتميز شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، في أن كل فندق في محفظتها يستوحي مفهومه من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، حيث توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة تتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.
تدير الشركة أربعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط، وهي، فندق شذا مكة ويقع في مكة المكرمة، وفندق شذا المدينة الحائز على العديد من الجوائز ويقع في المدينة المنورة، وشذا
 
 
نبذة عن التحالف العالمي للفنادق ((GHA:
 
يجمع التحالف العالمي للفنادق بين مجموعة مختارة من علامات الضيافة الفندقية الفاخرة من خلال برنامج الولاء “ديسكفري” وهو عبارة عن منصة تقنية مشتركة تربط بين هذه العلامات الفندقية و11 مليون عضوٍ، وذلك لتوسيع حضورهم العالمي وتعزيز العائدات وتوفير النفقات والتقليل من الاعتماد على الجهات الخارجية وتحقيق الاستقلال الاداري وتعزيز العلامة الخاصة بكل فندق، كما يوفر البرنامج للضيوف الاستمتاع بعروض مجزية من 35 علامة فندقية فاخرة تضم 500 فندقٍ في 85 دولة حول العالم. ويحقق برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق
 
 
سنويا ما يناهز ملياري دولار من العائدات وثمانية ملايين ليلة فندقية. ويضم التحالف العالمي للفنادق حاليا العلامات التالية أنانتارا، أرايا، أفاني، فنادق كامب بيل جراي، فنادق كابيلا، فنادق كورنثيا، ديسكفري ديستينايشنز، ديفاني، دويل، أليوانا، فوشون، جي ال أو، منتجعات جي أي، كمبينسكي، ليلا، لونغارنو، ماركو بولو، مسك، نيكولو، نيكي بيتش، إن يو أو، أوكس، أوترغر، بان باسيفيك، مجموعة بارك رويال، بارك رويال، باتينا، ذا رزيدنس باي سينيزارو، مجموعة فنادق شذا، فنادق سوخوثاي، سن انترناشيونال، تيفولي، ومجموعة ألترا ترافل وفايسروي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة globalhotelalliance.com
 
 
نبذة عن برنامج الولاء ديسكفري
 
يعتبر برنامج الولاء “ديسكفري” الذي تم إطلاقه في العام 2010 أكبر برنامج ولاء في العالم للعلامات التجارية الفندقية المستقلة، ويضم أكثر من 500 فندق ومنتجع وقصر عبر 35 علامة تجارية. يتمتع الأعضاء بخدماتVIP والعديد من المزايا والمكافآت السخية حيثما حلوا وارتحلوا. وتمت ترقية البرنامج مؤخرا ليشمل تحديثات متعددة وخيارات مرنة لترقية الليالي/ الإقامة، وعمليات الشراء
 
 
المؤهلة أو عدد العلامات التجارية التي تمت الاقامة فيها بما يوفر ارقى الخدمات للأعضاء. وعلى عكس البرامج التقليدية، فإن برنامج الولاء “ديسكفري” لا يطلب من الأعضاء احتساب النقاط في
 
الترقية التالية ويوفر لهم بدلاً من ذلك اكتساب النقاط وإنفاق “دولارات ديسكفري” وهي عملة مكافآت رقمية. ويتمتع الاعضاء ايضا بتجارب حصرية وخاصة بكل فندق وإمكانية الوصول إلى الفنادق القريبة منهم، من دون إقامة، وذلك من خلال العروض المحلية للأعضاء فقط.
 
للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
فنادق شذا
الموقع الإلكتروني: www.shazahotels.com
هاتف: 6460 437 4 970+
تابعونا على
فيسبوك: www.facebook.com/ShazaHotels
تويتر @ShazaHotels
إنستغرام: @ShazaHotels
لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/shaza-hotels
‏#ShazaHotels #IamShaza
 
للاستفسارات الإعلامية والعلاقات العامة:
رهف الحربي
هاتف:966544357365 +
‏rahaf.alharbi@shazahotels.com

شاهد أيضاً

الدفاع المدني بقيادة وزارة الداخليةيحصد جائزة الأنظمة البيئية العالمية المؤثرة في مجال الحرائق وسلامة الحياةمن الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق

 أعلنت الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق أن الدفاع المدني في دبي، بقيادة وإشراف وزارة الداخلية، …

اترك تعليقاً

Translate »