الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تستمر خطة التوسع لمجموعة فنادق راديسون بافتتاح فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬

تستمر خطة التوسع لمجموعة فنادق راديسون بافتتاح فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬

تفتخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن افتتاح فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬، الفندق الثامن والعشرون للمجموعة في المملكة العربية السعودية والتاسع في مدينة الرياض النابضة بالحياة. يُعد افتتاحنا الجديد هذا إنجازًا هامًا في إطار توسيع المجموعة في إحدى أكثر المناطق الديناميكية في الشرق الأوسط، وذلك تمشيًا مع رؤية المملكة 2030 لتعزيز الواجهة الاقتصادية والسياحية للبلاد.

الرياض، عاصمة المملكة، هي مدينة يلتقي فيها التاريخ والحداثة، وتقدم مزيجًا فريدًا من التراث الثقافي والتطور المعاصر، مع العديد من المعالم السياحية مثل الدرعية التاريخية، وبوليفارد الرياض، ومركز الملك عبد الله المالي. يقع فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬ في ضاحية الياسمين الشمالية ويُعد منارة للتصميم الحضري المعاصر، حيث يمزج الألوان المحايدة مع اللمسات الساحلية لخلق أجواء أنيقة وعصرية.

يضم الفندق 201 غرفة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مما يجعله مثاليًا للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه الباحثين عن إقامة راقية في أحد أبرز أحياء الرياض. تتميز الغرف والشقق بتصميم عصري مع لمسة حضرية، ويتميز بتفاصيل أنيقة تعكس جمال الرياض. يضم الفندق مطعمًا متكامل الخدمات، وردهة بهو مريحة، ومرافق واسعة لعقد الاجتماعات والفعاليات تمتد على مساحة 500 متر مربع، ومراكز لياقة بدنية داخلية منفصلة للسيدات والرجال. تشمل المرافق الترفيهية الإضافية مركزًا للياقة البدنية وحمام سباحة وسبا وناديًا للأطفال. تتوفر مراكز لياقة بدنية داخلية منفصلة للسيدات والرجال.

في فندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا، تنتظرك المأكولات الشهية في كل زاوية في مطعم RBG النابض بالحياة مع خيارات الإفطار الانتقائية المتنوعة وبوفيه. يقدم المطعم مزيجًا رائعًا من الأطباق التقليدية مع اللمسات العصرية والحلويات المستوحاة محليًا.

” يسعدنا أن نفتتح أحدث فنادقنا في الرياض الذي يمزج بين الراحة والأناقة. لقد ركزنا على إنشاء فريق يجمع بين الشخصية والخبرة في المقدمة لضمان حصول ضيوفنا على خدمة مميزة وممتعة تتماشى مع الخدمة المميزة لفندق راديسون،” قال محمد سعادة، المدير العام لفندق وريزيدنس راديسون الرياض العليا‬.

علق تيم كوردون المدير التنفيذي للعمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ لمجموعة فنادق راديسون، على الأهمية الاستراتيجية للمملكة العربية السعودية بالنسبة للمجموعة. “إن خطط التنويع الاقتصادي للمملكة ودورها المتنامي كوجهة سياحية تتناغم بشكل مثالي مع أهدافنا للنمو. نحن نرى إمكانات هائلة للمساهمة والاستفادة من نمو المملكة في قطاعي السياحة والضيافة. نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذه الرحلة التحويلية”.

شاهد أيضاً

المملكة تدشن مشاركتها في ثاني أكبر معرض للكتاب في بكين 2024

دشّنت المملكة العربية السعودية اليوم، جناحها المشارك في معرض بكين الدولي للكتاب 2024 كضيف شرف …

اترك تعليقاً

Translate »