الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / انطلاق منصة Samsung TV Plus قريبا في السعودية

انطلاق منصة Samsung TV Plus قريبا في السعودية

الرياض، 6 يوليو 2024 – نظرا لما يشهده العالم من تطورات كبيرة في تقنيات البث التلفزيوني وتنوعها، ومع اهتمام سامسونج للاكترونيات بتقديم ابرز التقنيات والحلول لعملائها، فقد أعلنت سامسونج السعودية عن إطلاق خدمة البث التلفزيوني المجانية عن طريق منصتها المثبته على تلفزيوناتها والتي تحمل اسم Samsung TV Plus.

وقد كانت بداية منصة Samsung TV Plus في عام 2015 بكوريا الجنوبية ومن ثم اخذت بالتوسع تدريجيا الى اوروبا وامريكا الشمالية واستراليا والهند، حتى وصل إلى سوق الشرق الاوسط. حيث تم إطلاق هذه الخدمة في كل من السعودية ومصر والامارات العربية المتحدة بشكل مبدئي لتتوسع مستقبلا وتشمل ما تبقى من دول المنطقة.

من جهته، قال هيندرك لي، رئيس سامسونج السعودية: ” أصبحت أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية مصدراً رئيسياً للمحتوى الترفيهي والرياضي، وحتى المعلومات العامة. وقد لاحظنا الأقبال الكبير من قبل المستهلكين على المنصات التي تقدم هذا النوع من المحتوى، لذا حرصنا على توفير خدمة Samsung TV Plus لعملائنا في المملكة. في ذات الوقت نحن نعمل على إضافة المزيد من القنوات والبرامج للمنصة لنوفر طيف منوع من المحتوى لينال رضى جميع عملائنا في المملكة”.

وتقدم Samsung TV Plus للمشاهدين مجموعة متنوعة من القنوات دون أي اشتراك شهري. وتتعاون سامسونج مع عدد من القنوات في الشرق الأوسط من أبرزها منصة شاهد، التي تعد أول منصة عربية تقدم خدمة الفيديو حسب الطلب في الشرق الاوسط، والتي تندرج تحتها العديد من المسلسلات الحصرية وطيف واسع من الأفلام والبرامج الرياضية والترفيهية للأطفال. إلى جانب البثوث المباشرة لمجموعة من القنوات التلفزيونية العربية، ومنصة G Entertainment.

بالإضافة إلى إطلاق المنصة في الشرق الأوسط، تعتزم سامسونج إلى إطلق Samsung TV Plus في ثلاث دول بجنوب شرق آسيا في وقت لاحق من هذا العام، تشمل تايلاند وسنغافورة والفلبين.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني بقيادة وزارة الداخليةيحصد جائزة الأنظمة البيئية العالمية المؤثرة في مجال الحرائق وسلامة الحياةمن الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق

 أعلنت الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق أن الدفاع المدني في دبي، بقيادة وإشراف وزارة الداخلية، …

اترك تعليقاً

Translate »