الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / علامة سبينس لبيع المنتجات الغذائية الطازجة تكشف عن خطتها التوسّعية ممتدة النطاق في المملكة العربية السعودية التي تبدأ بافتتاح أوّل متجر لها في الرياض

علامة سبينس لبيع المنتجات الغذائية الطازجة تكشف عن خطتها التوسّعية ممتدة النطاق في المملكة العربية السعودية التي تبدأ بافتتاح أوّل متجر لها في الرياض

• شركة سبينس الرائدة في مجال بيع المنتجات الغذائية الطازجة في دولة الإمارات العربية المتحدة، توسّع نطاق انتشارها لتشمل المملكة العربية السعودية مع افتتاح أول متجر لها في الرياض 

• افتتاح متاجر أخرى لعلامة سبينس في المملكة العربية السعودية خلال العام 2024، فضلاً عن 12 متجراً إضافياً من المتوقع افتتاحه في مختلف أنحاء المملكة بحلول العام 2028

• بانتظار المستهلكين باقة واسعة من السلع، منها المخبوزات واللحوم والوجبات الجاهزة المُحضّرة في المتجر، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة المُستقدمة من مصادر محلية تحت راية علامة سبينس فوود.  

• متجر سبينس الجديد في مجمّع لا سترادا يارد، سيستقبل زوّاره عبر مهرجان افتتاحي في عطلة نهاية الأسبوع يمتدّ من الخميس 27 يونيو لغاية السبت 29 يونيو من الساعة 6 مساءً حتّى الـ10 مساءً، وسيتخلّله موكب استعراضي وعروض موسيقية حيّة وتجربة تذوق الطعام فضلاً عن لعبة دولاب الحظّ حيث تُقدّم أجمل الجوائز، إلى جانب الرسم على الوجه للصغار. 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 24 يونيو 2024: لطالما احتلّت علامة سبينس مكانةً رائدة في مجال بيع المنتجات الغذائية الطازجة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وها هي اليوم تعلن عن إطلاق أوّل متجر لها في الرياض، في إطار خطّتها التوسّعية ممتدّة النطاق في المملكة العربية السعودية. 

ستفتتح علامة سبينس أوّل متجرٍ لها في المملكة العربية السعودية في مجمّع لا سترادا يارد بحيّ النزهة الشهير في الرياض. ويفترش المتجر مساحة 43520 قدم مربّعة ليأتي بمنتجاته الطازجة والفريدة وعالية الجودة إلى السوق السعودية، بما فيها تشكيلة واسعة من المخبوزات واللحوم الطازجة ومشتقات الألبان ومنتجات المؤن. وستُصنع جميع هذه المنتجات في المتجر، حيث تتمتّع سبينس بقدرة إنتاجية داخلية عالية تتيح لها الوفاء بالتزامها الراسخ بتوفير المنتجات الطازجة وعالية الجودة التي تشتهر بها سائر فروعها في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان. 

والجدير بالذكر أنّ بناء القدرات الإنتاجية المحلية يُعتبر جزءاً لا يتجزّأ من نجاح منتجات سبينس الغذائية الطازجة. كما سيقوم متجرها في لاسترادا بتزويد كافة متاجر العلامة المُقرّر افتتاحها في وقت لاحق من هذا العام في الرياض، ما يؤكد على التزام سبينس بتعزيز الممارسات البيئية والاجتماعية بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 وتوجّهها نحو تنويع الاقتصاد، ودعم المنتجات المحلية، وخلق فرص نمو مبتكرة. 

علاوةً على ذلك، تؤدّي سبينس دوراً فاعلاً في إلهام مجتمعاتها على تناول الطعام الصحي واتباع أسلوب حياة يعزّز العافية كذلك. وتشتهر بمنتجاتها المتميّزة والمغذّية، حيث تقدّم باقة واسعة من الأطعمة الطازجة بما في ذلك اللحوم الحلال وثمار البحر والمخبوزات والأطعمة الجاهزة والأزهار والسلع المستوردة والمحلية أيضاً. كما تركّز علامتها التجارية الخاصة سبينس فوود على المنتجات عالية الجودة والطازجة والغنية بالمغذّيات، لتوفّر بدائل صحية تلبي جميع الأذواق والتفضيلات في الشرق الأوسط.

في هذا السياق، قال سونيل كومار، الرئيس التنفيذي لشركة سبينس: “يسرّنا إطلاق عروضنا المتميزة والفريدة في المملكة العربية السعودية، لاسيّما باعتبارها سوقاً سريعة النمو تتمتّع بقاعدة مستهلكين متنوّعة تفضّل المنتجات الطازجة وعالية الجودة على سواها. ويشكّل دخولنا إلى المملكة العربية السعودية خطوة تاريخيةً، خصوصاً بالنسبة إلى علامة تجارية محلية إماراتية مثل علامتنا. وقد بلغنا هذه المرحلة بفضل الطلب العالي على منتجاتنا واستجابة السوق الإيجابية لعروضنا، ويتزامن ذلك مع مساعي المملكة إلى تحقيق النموّ والتنوّع، بدعم من المبادرات الحكومية الطموحة بما في ذلك رؤية السعودية 2030 والفعاليات العالمية المقبلة على غرار معرض الرياض 2030 وكأس العالم لكرة القدم 2034. كما وظّفنا سجلّنا الحافل بالنجاحات في دول الخليج، واستفدنا من خبرة الرائدين في هذا المجال وعقدنا شراكات مثمرة في المملكة العربية السعودية، فأسسنا منصة قوية لتوسيع نطاق عملنا ونتطلّع إلى أن نصبح علامةً موثوقة في هذه السوق المزدهرة.”

سيرحّب متجر سبينس في لا سترادا بضيوفه خلال الافتتاح الكبير الذي سيُقام يوم الإثنين 24 يونيو عند الساعة 10 صباحاً، يليه مهرجان افتتاحي في عطلة نهاية الأسبوع من الخميس 27 يونيو لغاية السبت 29 يونيو من الساعة 6 مساءً وحتى 10 مساءً. وسيشمل المهرجان الافتتاحي موكباً استعراضياً وعروضاً موسيقية حية فضلاً عن تجارب تذوّق للطعام ولعبة دولاب الحظّ حيث ستُقدّم جوائز رائعة، إلى جانب الرسم على الوجه للأطفال. ويقع المتجر على طريق الملك عبد الله حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع المناطق، كما تتوفّر لكافّة العملاء مواقف كثيرة لركن السيارات. 

في الحقيقة، سيعكس متجر سبينس في لا سترادا يارد تنوّع المنتجات والمعايير العالية التي تشتهر بها سبينس في مختلف فروعها الأخرى، فيقدّم لعملائه في السعودية مجموعة متنوّعة من المنتجات التي تجسّد التزام العلامة بأعلى معايير الجودة وبتقديم أفضل السلع الفريدة. وفي إطار خطتها التوسّعية ممتدّة النطاق، أطلقت علامة سبينس مؤخراً قناتها الإقليمية ومنصتها للتوصيل المحلي عبر الإنترنت، سبينس سويفت. زِد على ذلك قاعة الطعام ذا كيتشن باي سبينس حيث يمكن للعملاء تناول الطعام أو أخذه معهم، كما يمكنهم شراء الوجبات الطازجة لاصطحابها إلى المنزل.

والجدير بالذكر أنّ علامة سبينس فوود تستقدم مكوّناتها من موردين موثوقين، كما تحرص على توفير الظروف المثالية لمعالجة الأطعمة وتخزينها. وتهدف العلامة إلى تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وتلتزم بتحقيق الاستدامة واستقدام المكوّنات بطرق مسؤولة من مصادر صديقة للبيئة، كما تكرّس جهودها لدعم المزارعين المحليين والإقليميين من خلال المبادرات التي تطلقها ونذكر منها نادي سبينس للمزارعين. هذا وتسعى علامة سبينس فوود إلى تلبية مختلف الاحتياجات الغذائية، فتقدّم منتجات عضوية وخالية من الغلوتين وأخرى متميزة لتوسّع قاعدة عملائها وتكسب ثقتهم من خلال حرصها الدائم على تقديم منتجات عالية الجودة وطازجة بأفضل الأسعار. 

شاهد أيضاً

الدفاع المدني بقيادة وزارة الداخليةيحصد جائزة الأنظمة البيئية العالمية المؤثرة في مجال الحرائق وسلامة الحياةمن الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق

 أعلنت الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق أن الدفاع المدني في دبي، بقيادة وإشراف وزارة الداخلية، …

اترك تعليقاً

Translate »